بتروجت يتمسك بـ"كوفى" ويتعهد بصرف مستحقاته حال إلغاء الدورى

الجمعة، 24 فبراير 2012 10:34 ص
بتروجت يتمسك بـ"كوفى" ويتعهد بصرف مستحقاته حال إلغاء الدورى محمد كوفى لاعب بتروجت
كتب إبراهيم منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد الثنائى طه بصرى المدير الفنى لبتروجت ومصطفى هنداوى مدير الكرة بالفريق جلسة مع البوركينى محمد كوفى لاعب الوسط، للتأكيد على بقاء اللاعب مع الفريق فى الفترة المقبلة، وعدم وجود نية لإدارة النادى الاستغناء عن خدماته.

كان كوفى قد طلب من مسئولى الفريق تحديد موقفه النهائى، سواء بالاستمرار أو فسخ عقده مع النادى البترولى والعودة إلى بوركينا فاسو بعد تجميد النشاط الرياضى فى مصر عقب أحداث بورسعيد.

بصرى وهنداوى نقلا للبوركينى كوفى تمسك إدارة النادى البترولى بوجوده ضمن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، مع استمرار حصوله على مستحقاته المالية وراتبه الشهرى المتفق عليه فى العقد المبرم بينهما حتى لو صدر قرار بعدم استكمال مسابقة الدورى الممتاز هذا الموسم.

وأبدى محمد كوفى ارتياحه عقب تمسك النادى بتواجده ضمن صفوفه، بالرغم من تجميد النشاط الرياضى فى مصر فى الفترة الأخيرة، وأكد على التزامه خلال تدريبات الفريق تحسبًا لاستئناف مسابقة الدورى.

من ناحية أخرى، استقر الجهاز الفنى للفريق على مواجهة وداى دجلة ودياً، الخميس المقبل، فى إطار سلسلة المباريات الودية التى يخوضها الفريق البترولى خلال فترة توقف الدورى الحالية، حيث خاض الفريق مواجهتين وديتين أمام جمهورية شبين وتليفونات بنى سويف، ودفع خلالهما بصرى بجميع اللاعبين للحفاظ على مستواهم الفنى والبدنى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة