اجتماع للكرامة بأعضاء الجيزة لمناقشة مساندة "صباحى" خلال مشواره للرئاسة

الثلاثاء، 21 فبراير 2012 08:06 ص
اجتماع للكرامة بأعضاء الجيزة لمناقشة مساندة "صباحى" خلال مشواره للرئاسة الصحفى جمال العاصى
كتب محمد البحراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد حزب الكرامة اجتماعا بأعضاء الحزب بالجيزة مساء أمس الاثنين بمقر الحزب بالدقى، لمناقشة العديد من القضايا الخاصة أهمها مساندة حمدين صباحى خلال انتخابات الرئاسة، وكيفية الارتقاء بالحزب وكسب أعضاء جدد والاستماع لوجهات النظر المختلفة من الأعضاء.

من جانبه أكد الصحفى جمال العاصى أحد قيادات حملة "صباحى رئيسا" بأن المرشح المحتمل أحد القيادات البارزة فى النضال ضد النظام السابق الفاسد، موضحاً أنه كان فى البرلمان نائباً للشعب وأول من تقدم بطلب إحاطة لوقف تصدير الغاز لإسرائيل كما طالب بحقوق المصريين وخاصة العمال والفلاحين، مشيرا إلى أن لديه العديد من المميزات التى لن تكون فى أى مرشح سواه، قائلا "لن يختلف اثنان على نزاهة حمدين ونظافة يديه خلال مشواره".

أشارت وفاء المصرى نائب رئيس حزب الكرامة، إلى أن حملة "صباحى" بناء لحزب الكرامة من خلال التواجد وسط المواطنين معتبرة انتخابات حمدين حملة من حملات الحزب هدفها بناء مصر التى ترعى البسطاء فيها، مصر التى لا جائع فيها ولا عاطل، وأكدت على دور حزب الكرامة فى ثورة يناير وأهمية تواجده وسط الناس للتعبير عن مشاكلهم.

وأكد محمد سليمان فايد أمين الإعلام بالحزب على أهمية تفعيل دور الحزب بالشارع واكتساب أعضاء جدد وذلك من خلال معركة الانتخابات الرئاسية.

كما تحدث عدد كبير من الأعضاء عن أفكار جديدة لإدارة الحملة الانتخابية لحمدين صباحى بالجيزة ومنها طرق الأبواب وتوزيع منشور للتعريف ببرنامج حمدين الانتخابى والتعامل على أن كل عضو فى المحافظة هو من يخوض معركة الانتخابات، وكذلك تفعيل دعوة فكرة حمدين صباحى لدعم حملته الانتخابية بالتبرع بجنيه مصرى وذلك بعد فتح حساب يشرف عليه الجهاز المركزى للمحاسبات.

وفى نهاية الجلسة تم تشكيل مسؤولى المناطق بالمحافظة وتكليفهم بوضع خطه للتحرك وكذلك تم انتخاب محمد إبراهيم عيسى منسقا عن حزب الكرامة لدعم حملة حمدين صباحى الرئاسية بالجيزة.

شارك فى الاجتماع شعبان محمد هيكل أمين التنظيم بالجيزة والصحفى جمال العاصى أحد قيادات حملة حمدين صباحى رئيسا، وأحمد عبد الله بركات الأمين العام لحزب الكرامة بالجيزة و محمد سليمان فايد أمين إعلام الحزب عضو المكتب السياسى ووفاء المصرى نائب رئيس حزب الكرامة عضو المكتب السياسى والسيد الطوخى نائب رئيس حزب الكرامة عضو المكتب السياسى وسعيد ناجى فرحات أمين العمل الجماهيرى بالجيزة و فتحى شريف أمين الشباب بالجيزة و محمد عوض محمد أمين العمال بالجيزة وعبد الناصر محمود مصطفى أمين الإعلام بالجيزة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة