سفارة مصر بإثيوبيا تتلقى مظاريف الاقتراع لجولة الإعادة للمرحلة الثانية من الشورى

الأحد، 19 فبراير 2012 04:29 م
سفارة مصر بإثيوبيا تتلقى مظاريف الاقتراع لجولة الإعادة للمرحلة الثانية من الشورى صورة أرشيفية
أديس أبابا (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت السفارة المصرية بأديس أبابا اليوم الأحد، فى تلقى مظاريف الاقتراع لابناء الجالية المصرية بإثيوبيا لجولة الإعادة للمرحلة الثانية من انتخابات الشورى سواء بالبريد أو بتسليمها للسفارة، وذلك حتى الساعة الثالثة من عصر غد الاثنين.

وأبلغت السفارة أعضاء الجالية المسجلين والبالغ عددهم نحو 200 فى بيان وزعته بالبريد الإلكترونى، بأنه سيتم تلقى المظاريف على عنوان السفارة بالبريد أو تسليمها بالسفارة خلال اليومين المذكورين، مشيرة إلى أن بطاقات الاقتراع لجولات الإعادة من دوائر محافظات المرحلة الثانية متاحة حاليا على موقع اللجنة القضائية العليا للانتخابات.

ويحق للمواطنين المصريين المقيمين بإثيوبيا الإدلاء بأصواتهم فى جولات الإعادة من المنتمين لمحافظات المرحلة الثانية، وهى الجيزة والسويس وبورسعيد والإسماعيلية وسوهاج والمنيا وبنى سويف والشرقية والقليوبية وكفر الشيخ والبحيرة وأسوان والأقصر.

ومن المقرر أن تعقد لجنة فى العاشرة من صباح بعد غد الثلاثاء، بمشاركة ممثلين من السفارة ومن الجالية لفرز الأصوات وإبلاغ اللجنة العليا للانتخابات فى مصر عبر وزارة الخارجية بنتائج الفرز، على غرار ما تم فى انتخابات مجلس الشعب والمرحلة الأولى والثانية من انتخابات مجلس الشورى وجولات الإعادة بها.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة