خالد يوسف يصالح هيفاء بأفيش جديد

الخميس، 01 يناير 2009 08:41 م
خالد يوسف يصالح هيفاء بأفيش جديد خالد يوسف يحاول إرضاء هيفاء
كتب محمود التركى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتفق المخرج خالد يوسف مع المنتج كامل أبو على، على صنع أفيش جديد يضم جميع أبطال الفيلم، خاصة بعدما أثار الأفيش القديم غضب اللبنانية هيفاء وهبى، لعدم وجودها فيه، وأن الأفيش طرح بدون أسماء أو صور لأبطال الفيلم أيضا، لكن أكد المسئول الإعلامى لشركة "مصر للسينما" أن هذا كان مجرد أفيش مبدئى وليس نهائيا والغرض منه أن يكون "أفيش تشويقى فقط".

كما قررا أيضاً عرض فيلم "دكان شحاتة" فى موسم صيف 2009، ليكون بذلك أول الأفلام التى تعلن عن دخولها سباق موسم الصيف السينمائى، حيث انتهى خالد يوسف من مونتاج الفيلم فى أحد استوديوهات المونتاج بالمهندسين بعد تصوير استمر ما يقرب من 9 أسابيع ما بين العديد من شوارع وأحياء القاهرة ومحافظة المنيا.

يناقش الفيلم فكرة تعلق الإنسان بالمكان، من خلال شحاتة صاحب الدكان، حيث يحصل الإنسان من الدكان على كل ما يحتاجه، كما يوضح الفيلم اصطدام ابن الصعيد صاحب المعانى الإنسانية بقوانين المدينة القاسية، عندما يحاول أن يبحث عن جذوره، ويحاول التمسك ببساطته التى رسم شكلها على جدران دكانه وحلمه فى البحث عن جذوره لكنه لا يستطيع.

"دكان شحاتة"، تأليف ناصر عبد الرحمن وبطولة غادة عبد الرازق وهيفاء وهبى وعمرو سعد وعمرو عبد الجليل وبهجت جبورى ومحمد كريم، وإخراج خالد يوسف وإنتاج شركة مصر للسينما لكامل أبو على وتوزيع الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائى لإسعاد يونس.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة