فى مسلسله الجديد "الهروب"..

"أمن الدولة" يطارد كريم عبدالعزيز لاتهامه بمحاولة اغتيال مبارك

الأربعاء، 15 فبراير 2012 02:21 م
"أمن الدولة" يطارد كريم عبدالعزيز لاتهامه بمحاولة اغتيال مبارك الفنان كريم عبد العزيز
كتب جمال عبد الناصر وعمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختار الرئيس مبارك زيارة مدينة رشيد لافتتاح أحد المصانع بها، وتشاء الأقدار أن يتواجد شاب فى أحد مراكب الصيد، ويحدث عطل فى "ماكينة" المركب، ويحاول إصلاحها فتنفجر، وتحدث دوى صوت يهز المدينة، فيتم القبض عليه بتهمة التآمر على اغتيال الرئيس، وتتلقاه مباحث أمن الدولة، وهو لا يعرف سبب القبض عليه، وتدفعه الصدفة للهروب.

حول هذه الأحداث يدور مسلسل كريم عبد العزيز الجديد "الهروب" الذى بدأ مخرجه محمد على تصويره أول أمس، فى عدم وجود النجم كريم عبد العزيز الذى سيبدأ تصوير مشاهده اليوم الأربعاء.

"كريم" يخوض الصراع الرمضانى كبطل بعد غياب طويل منذ أن شارك فى حلقات مسلسل "امرأة من زمن الحب" بطولة سميرة أحمد للمخرج إسماعيل عبد الحافظ كوجه جديد.

وصرح منتج العمل صفوت غطاس لـ"اليوم السابع" بأن كريم سيبدأ التصوير فى استديو مصر فى الديكور الخاص بالشقة التى يقطن بها كريم ضمن أحداث المسلسل، على أن يستمر التصوير فى هذا الديكور أسبوعين، وبعدها ينتقل فريق عمل المسلسل لاستكمال التصوير فى بعض المحافظات، منها الأقصر وأسوان ورشيد وبورسعيد، إضافة إلى التصوير فى عدد من شوارع القاهرة.

وأكد "غطاس" أنه رصد ميزانية مفتوحة لهذا المسلسل ليظهر بشكل جيد وبتكنيك سينمائى يليق بنجم سينمائى ناجح مثل كريم، موضحا أن المسلسل تدور أحداثه فى قالب اجتماعى يتخلله الكثير من المشاهد الأكشن حول الكثير من المشاكل والقضايا الاجتماعية التى خيمت على مجتمعنا خلال الفترة الأخيرة.

ويشارك كريم البطولة إيمان العاصى ودلال عبد العزيز ورانيا محمود ياسين وعبد العزيز مخيون وكريم قاسم وأحمد وفيق وياسر الطوبجى، والعمل من تأليف بلال فضل، وإخراج محمد على.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة