عريبى يطالب "صالح" باحترام الجمعية العمومية

الثلاثاء، 14 فبراير 2012 09:11 م
عريبى يطالب "صالح" باحترام الجمعية العمومية فايز عريبى
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طلب فايز عريبى، رئيس نادى طنطا، من أنور صالح، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة والقائم بأعمال رئيس الاتحاد، احترام رغبة الجمعية العمومية فى تعديل اللوائح، بما يتناسب مع قوانين الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

قال عريبى فى تصريحاتٍ لبرنامج "مع شلتوت"، الذى يقدمه الإعلامى عصام شلتوت، على قناة ميلودى سبورتس، إن صالح تلا عليهم نصًا مغايراً لمحتوى الخطاب الذى أرسله الاتحاد الدولى، واصفًا ما قاله صالح بـ "غير المنضبط".

كان "الفيفا" قد أرسل خطاباً رسمياً إلى اتحاد الكرة يطلب فيه إجراء جمعية عمومية غير عادية لتعديل اللوائح الداخلية للاتحاد أولاً، بما يتوافق مع لوائح الاتحاد الدولى، لاسيما أن الجبلاية تخلفت عن هذا الأمر لأكثر من ثلاث سنوات.

أكد عريبى، أنه حان الوقت الذى تحترم فيه الجبلاية اقتراحات الجمعية العمومية، مشيراً إلى أن السياسات السابقة لاتحاد الكرة لن تعود مرة أخرى.

وبرر عريبى غياب مسئولى الأهلى عن حضور اجتماعات الجمعية بالظروف التى تعيشها القلعة الحمراء فى الوقت الحالى عقب "مذبحة بورسعيد"، مشيرًا إلى أن عدلى القيعى، مدير التعاقدات بالأهلى، كان يمثل القلعة الحمراء فى بعض الاجتماعات حتى وقوع الكارثة، مؤكداً أن حضور الزمالك كان قوياً فى الجلسة الطارئة للجمعية العمومية غير العادية، بعد حضور رءوف جاسر، نائب رئيس النادى وإلقائه كلمة على مسامع الحاضرين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة