القومى للرياضة يضع المصارعة فى مأزق قبل تصفيات لندن

السبت، 11 فبراير 2012 12:16 م
القومى للرياضة يضع المصارعة فى مأزق قبل تصفيات لندن عماد البنانى
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وضع المجلس القومى للرياضة برئاسة الدكتور عماد البنانى اتحاد المصارعة فى مأزق قبل انطلاق بطولتى أفريقيا والتصفيات المؤهلة لأولمبياد لندن 2012 والمقامة بالمغرب فى 10 و15 مارس المقبلين على الترتيب، حيث قام القومى للرياضة بتقليص الدعم الخاص للبطولتين والمقدر بـ800 ألف جنيه إلى 400 ألف جنيه بداعى تخفيض نفقات المجلس، وطالب مسئولو المصارعة بتجهيز المنتخبات على ضوء هذا المبلغ.

لجأ اتحاد المصارعة برئاسة فاروق أمين إلى تقليص أيام المعسكر المخصص لكل من المصارعة الرومانية والحرة والنسائية من ثلاثة أسابيع إلى أسبوعين، بالإضافة إلى الاعتذار عن المشاركة فى بطولة ودية بأوكرانيا، للخروج من الأزمة التى وضعهم فيها تقليل دعم المجلس القومى.

من جانبه، أكد يحيى شحرور المدير التنفيذى لاتحاد المصارعة، أن المنتخب الرومانى والنسائى سيتوجها إلى رومانيا فى معسكر لمدة أسبوعين من 18 فبراير الحالى وحتى الخامس من الشهر المقبل، بينما يخوض منتخب المصارعة الحرة معسكرا فى بيلا روسيا.

أشار شحرور إلى أن كرم جابر لاعب المنتخب الرومانى يخضع لبرنامج خاص تحت رعاية المجلس القومى للرياضة يبدأ بمعسكر بولندي، بعد غدٍ الاثنين، ويستمر حتى 25 من الشهر الجارى ويطير منها إلى معسكر آخر فى بلغاريا قبل التوجه إلى المغرب لخوض منافسات البطولة الأفريقية المؤهلة إلى أولمبياد لندن.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة