احتراق سنترال بهتيم المعطل منذ أحداث ثورة 25 يناير

السبت، 11 فبراير 2012 01:54 ص
احتراق سنترال بهتيم المعطل منذ أحداث ثورة 25 يناير صورة أرشيفية
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شب حريق هائل بسنترال بهتيم بدائرة قسم ثانى شبرا الخيمة انتقلت قوات الدفاع المدنى والحريق وتم السيطرة عليه قبل امتداده إلى المنازل والمحلات المجاورة ورجحت أجهزة الأمن أن سبب الحريق ماس كهربائى أخطرت النيابة فتولت التحقيق.

تلقى اللواء أحمد الناغى مدير الأمن بلاغاً من أسامة محمد البسيونى (34 سنة - أخصائى فنى مسئول الحوادث بالمنطقة الأولى غرب بالشركة المصرية للاتصالات) بنشوب حريق بالمبنى الملحق الخاص بسنترال بهتيم – دائرة القسم.

انتقلت على الفور اللواء محمد القصيرى مدير المباحث والعقيد جمال الدغيدر رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا وقوات الحماية المدينة وتم السيطرة على الحريق وإخماده ومنع امتداده.

بالفحص تبين نشوب الحريق بالطابق الثانى بمبنى مكون من ثلاث طوابق ملحق للسنترال، وأتت النيران على بعض من الملفات الخاصة بالعملاء عديمة القيمة، نظراً لسابقة احتراق السنترال فى أحداث يناير 2011 وتعطله منذ ذلك التاريخ ولم يسفر عن الحريق أى إصابات أو خسائر بالأرواح وبسؤال المبلغ علل سبب الحريق احتمالية حدوث ماس كهربائى أدى لنشوب الحريق.

ولم يتهم أحد بالتسبب فى نشوبه جنائياً، تم التحفظ على مكان الحريق، وأخطرت الأدلة الجنائية لاتخاذ شئونها، كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن ظروف وملابسات الواقعة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة