الإنتاج الحربى يستعد لاستئناف الدورى بالتعاقد مع حمزة وثلاثى الطلائع

الجمعة، 10 فبراير 2012 07:50 ص
الإنتاج الحربى يستعد لاستئناف الدورى بالتعاقد مع حمزة وثلاثى الطلائع جمال حمزة
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت إدارة نادى الإنتاج الحربى برئاسة اللواء مختار توفيق فى إنهاء إجراءات التعاقد مع جمال جمزة مهاجم مصر المقاصة على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور بعد مفاوضات مكثفة استمرت ما يقرب من أسبوعين حول المقابل المادى للصفقة، وذلك تحسبا لاستئناف مسابقة الدورى التى توقفت عقب الأحداث الدامية التى شهدتها مدينة بورسعيد عقب مباراة المصرى والأهلى.

وخاض حمزة أولى تدريباته مع الفريق العسكرى يوم الثلاثاء الماضى، وظهر اللاعب بمستوى متميز نال استحسان الجهاز الفنى بقيادة محمد حلمى رغم ابتعاده عن المشاركة مع ناديه الفيومى منذ فترة طويلة.

كما أنهى مسئولو الإنتاج تعاقدهم الرسمى أيضا مع ثلاثى طلائع الجيش محمد الشناوى ورضوان يوسف وعمرو فتحى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم بعد مفاوضات مكثفة مع فاروق جعفر المدير الفنى للطلائع الذى وافق على منح الثلاثى الضوء الأخضر للرحيل لعدم الحاجة إلى جهودهم، وانتظم الثلاثى فى مران الإنتاج أمس.

وحرص محمد حلمى على عقد جلسة مع الوافدين الجدد، طالبهم خلالها ببذل قصارى جهدهم فى التدريبات للوصول إلى المستوى الذى يساعدهم على التألق والظهور بشكل يفيد الفريق المتواجد بمراكز المؤخرة بجدول ترتيب المسابقة، تحسبًا لاستئناف الدورى، كشف حلمى للاعبيه الجدد عن فرصتهم الكبيرة فى المشاركة أساسيا فى المباريات الرسمية فى حال عودة الدورى بشرط الاجتهاد فى التدريبات.

يأتى تعاقد الإنتاج مع الرباعى بعد قرار محمد حلمى الاستغناء عن الرباعى محمد حافظ ومحمود النادى وإسلام زكريا والنيجيرى إيفيانى خلال فترة الانتقالات الشتوية لعدم الحاجة إلى جهودهم بعد ظهورهم بمستوى متواضع منذ بداية الموسم الجارى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة