تأخر فتح لجان الشرابية ورجال الإخوان فى مواجهة سيدات الكتلة

الثلاثاء، 07 فبراير 2012 09:38 ص
تأخر فتح لجان الشرابية ورجال الإخوان فى مواجهة سيدات الكتلة لجان انتخابية
كتب محمد البحراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فتح رؤساء اللجان بالشرابية التابعة للدائرة الأولى فردى، أبواب التصويت أمام الناخبين خلال جولة الإعادة بانتخابات مجلس الشورى، فى تمام الثامنة، فيما تأخرت بعض اللجان أكثر من نصف ساعة.

وأرجع أحد المستشارين السبب التأخر إلى سوء الطرق، خاصة فى ظل الجو الملىء بالشبورة والأتربة، كما أكد أحد أنصار الحرية والعدالة والمراقب باللجان أن تأخير رؤساء اللجان رغما عنهم، موضحا أنهم خلال المرحلة الأولى كانوا يفتحون اللجان فى تمام الثامنة.

وكانت المنافسة قد احتدمت خلال المرحلة الأولى بين كل من الدكتور محمود أبو العزايم، مرشح الحرية والعدالة "الذراع السياسية للإخوان المسلمين" على مقعد الفئات وفاطمة ناعوت، المرشحة المدعومة من "الكتلة المصرية" على المقعد ذاته، كما يواجه ياسر رمضان مرشح حزب "الحرية والعدالة" على مقعد العمال وسحر عثمان المرشحة المدعومة من "الكتلة المصرية"، ليكون بذلك رجال الإخوان فى مواجهة سيدات الكتلة.

وحتى الآن تسود حالة من الإقبال الضعيف معظم لجان الشرابية، فيما تقوم القوات المسلحة بتأمين اللجان والصناديق، خاصة أن المقرر أن يكون الفرز داخل اللجان الفرعية وتضم الدائرة الأولى بالقاهرة، والتى تضم (مدينة نصر- القاهرة الجديدة - مصر الجديدة – الشروق - مدينة بدر – الزيتون - عين شمس المطرية – السلام – المرج – الساحل - روض الفرج - شبرا – الشرابية - الزاوية الحمراء – الوايلى - حدائق القبة).








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة