المصريون بالكويت يطالبون بالقصاص من مرتكبى حادث إستاد بورسعيد

الإثنين، 06 فبراير 2012 10:38 ص
المصريون بالكويت يطالبون بالقصاص من مرتكبى حادث إستاد بورسعيد حادث إستاد بورسعيد
الكويت أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت السفارة المصرية بالكويت من تلقى العزاء فى شهداء أحداث مباراة المصرى والأهلى فى بورسعيد، بعد أن فتحت سجل التعازى على مدى ثلاثة أيام - من الجمعة إلى مساء أمس الأحد - وقامت باستقبال المعزين فى ضحايا أحداث إستاد بورسعيد .

وقد تدفق على مدى الأيام الثلاثة جموع غفيرة من أبناء الجالية المصرية والمسئولين والمواطنين من الشعب الكويتى وأعضاء السلك الدبلوماسى والقنصلى المعتمدين لدى الكويت، ورجال الدين الإسلامى والمسيحى، وعبر الجميع عن خالص تعازيه لأسر ضحايا الحادث، وحزنهم العميق لمقتل هذا العدد من شباب مصر فى هذه الأحداث، سائلين المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ورضوانه، كما عبروا عن خالص تمنياتهم بالشفاء العاجل للجرحى والمصابين، مطالبين بضرورة القصاص ممن كانوا وراء هذا الحدث المؤسف، ومؤكدين أن السكوت عن المتسببين فى الحادث جريمة فى حق الشعب المصرى.

وكانت سفارة مصر لدى الكويت قد فتحت سجل التعازى لشهداء أحداث مباراة الأهلى والمصرى والتى وقعت فى مصر يوم الأربعاء الماضى، طوال أيام الجمعة والسبت والأحد من التاسعة صباحا وحتى الثانية عشرة مساء. كما قامت السفارة بتنكيس الإعلام فى مقرها ودار سكن السفير والقنصلية والمكاتب الفنية التابعة لها لمدة ثلاثة أيام اعتبارا من الخميس الماضى، فى إطار حالة الحداد الوطنى على أرواح ضحايا أحداث إستاد بورسعيد .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة