منير .. وحنين خاص لليلة رأس السنة بالقاهرة

الأحد، 28 ديسمبر 2008 02:25 م
منير .. وحنين خاص لليلة رأس السنة بالقاهرة الكينج يعود من ألمانيا ليقضى رأس السنة بمصر
كتبت هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعود المطرب محمد منير من ألمانيا اليوم الأحد، ليبدأ عمل بروفات حفل ليلة رأس السنة الذى يحييه بدار الأوبرا المصرية بالساحة الرئيسية، حيث يجرى البروفات لمدة 3 أيام مع فرقته الموسيقية.

سيقدم منير فى الحفل مجموعة كبيرة من أشهر وأنجح الأغنيات التى قدمها، خلال مسيرته الطويلة مع الغناء، والتى تجاوزت 30 عاماً، ومنها "شبابيك" و"المريلة الكحلى" و"الجيرة والعشرة"، إضافة إلى مجموعة الأغنيات التى تضمنها ألبومه الأخير "طعم البيوت" الذى صدر فى سباق الصيف الماضى، ومنها "تحت الياسمينة" و"من غير كسوف"، كما يغنى مقاطع صغيرة من بعض أغنياته تعبر عن مشواره الفنى الطويل، ويحضر لعشاقه مفاجأة جديدة فى الحفل رفض الإعلان عنها.

وتوصل منير إلى اتفاق مع دار الأوبرا لينال نسبة 40% من إجمالى الأرباح،
وتعد هذه هى المرة الأولى التى توافق فيها الأوبرا لأحد المطربين بالحصول على نسبة من الأرباح، حيث إنه من المعتاد الاتفاق مع كل المطربين المصريين أو العرب على أجر محدد مقابل إحياء هذه الحفلات، وكان محمد منير يعد أكثرهم بعد حصوله على أجر قيمته 100 ألف جنيه فى حفل العام الماضى.

ورفعت دار الأوبرا أسعار التذاكر من 35 إلى 50 جنيهاً، ورغم ذلك أوشكت معظمها على النفاذ، منذ أن تم الإعلان عنها بالعديد من وسائل الإعلام المكتوبة والمسموعة والمرئية، ويتوقع أن يحضر الحفل أكثر من 35 ألف مشاهد من مختلف المحافظات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة