تم تحويلهم لمجلس تأديب

طلاب الإخوان بالزقازيق يدعون للفصل بين الجنسين

السبت، 27 ديسمبر 2008 04:11 م
طلاب الإخوان بالزقازيق يدعون للفصل بين الجنسين جانب من الاعتصام التضامنى
الشرقية ـ إيمان مهنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد مكاتب العمداء بجامعة الزقازيق اعتصامات من قبل الطلاب المحولين لمجالس تأديبية، حيث قامت كلية التجارة بإحالة ثلاثة من طلاب أسرة الفتح إلى مجلس تأديب، بسبب محاولاتهم الفصل بين الطلبة والطالبات، من خلال أسرة الفتح وقراءة القرآن فى المدرج. ووجهت إليهم اتهامات بنشر فكر جماعة الإخوان المحظورة.

واعتصم طلاب أسرة الفتح أمام مكتب العميد مساندةً لزملائهم الثلاثة طلاب الفرقة الرابعة، محمد بدوى وأحمد كمال ومحمد السيد شحاتة، وخرج الطلاب الثلاثة من مكتب العميد يهتفون "تهون الحياة وكل يهون ولكن إسلامنا لا يهون .. نضحى له بالعزيز الكريم ومن أجله نستحب المنون".

من جهة أخرى أعلنت جامعة الزقازيق، أن امتحانات الفصل الدراسى الأول ستبدأ اعتباراً من 17 يناير 2009، وقد صرح دكتور ماهر الدمياطى رئيس الجامعة أنه تم الاستعداد للامتحانات، بإعلان أرقام الجلوس وجداول الامتحانات حتى يتسنى للطلاب الاستعداد لها، كما أكد رئيس الجامعة على ضرورة عدم مشاركة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم فى أعمال الامتحانات والتصحيح والكنترول، فى حال وجود أقارب لهم من الطلاب حتى الدرجة الرابعة وفقاً لقرار مجلس الجامعة، وأن نموذج الامتحان عبارة عن امتحانين أصلى واحتياطى، ويتم طباعته صباح الامتحان؛ كما شدد على ضرورة تواجد الأساتذة خلال الامتحانات والإشراف عليها. وأضاف أنه تم الاتفاق مع مستشفى الطلبة لمواجهة الطوارئ وتخصيص سيارة إسعاف داخل الحرم الجامعى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة