عمال أبروم وبترومنت وجاسكو يحتجون لتعيينهم بمعمل ميدور

الإثنين، 30 يناير 2012 02:29 م
عمال أبروم وبترومنت وجاسكو يحتجون لتعيينهم بمعمل ميدور وزير البترول المهندس عبد الله غراب
كتبت نجلاء كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم 400 عامل بشركتى أبروم للتشغيل وبترومنت للصيانة والمتحدة جاسكو والمنتدبون بمعمل ميدور للمنتجات البترولية وقفة احتجاجية داخل معمل الشركة بالإسكندرية، للمطالبة بضمهم للعمل فى معمل ميدور، خاصة أن العاملين بشركتى أبروم وبترومنت منتدبون للعمل بميدور، ولا يحصلون على الامتيازات والحقوق التى يحصل عليها العاملون الأساسيون بميدور.

وقال سامح يونس، أحد العاملين بشركة ابروم لتشغيل المعامل، إن تلك الشركات أنشأها سامح فهمى وزير البترول السابق، للعمل بشركات البترول كمنتدبين دون حصولهم على الحقوق والمميزات التى يحصل عليها العامل الأساسى، حيث يحصل العامل المثبت بميدور على نسبة من الأرباح ومزايا العلاج والتأمين الصحى والفروق الكبيرة فى الرواتب، دون أن يحصل عليها العاملون بتلك الشركات.

وأشار يونس إلى أن العاملين بتلك الشركات يعدون مذكرة لعرضها على رئيس مجلس الوزراء الدكتور كمال الجنزورى ووزير البترول المهندس عبد الله غراب، للمطالبة بتعيينهم على قوة معمل ميدور الذين يعملون به منذ سنوات، ولا يحصلون على المزايا التى يحصل عليها المثبتون.

وقال يونس، إن المهندس محمود نظيم كان قد اجتمع مع العاملين ووعد بدراسة مطالبهم وحلها فى أقرب وقت ممكن، لافتا إلى أنهم يعملون بالشركة منذ 10 سنوات، ومن حقهم تطبيق قرار رئيس الوزراء فى الحكومة الانتقالية السابقة للدكتور أحمد شفيق بشأن تعيين العمالة المؤقتة وأخذ جميع حقوقهم.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة