إسماعيل يوسف "يعتذر" لجماهير الزمالك عن الهزيمة أمام إنبى

الجمعة، 27 يناير 2012 10:48 م
إسماعيل يوسف "يعتذر" لجماهير الزمالك عن الهزيمة أمام إنبى إسماعيل يوسف
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتذر إسماعيل يوسف، المدرب العام لنادى الزمالك، لجماهير الأبيض عن الهزيمة التى تلقاها الفريق اليوم أمام إنبى فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم باستاد المقاولون العرب، فى إطار فعاليات الأسبوع الـ16 من الدورى الممتاز، مؤكدا أنه يعدهم بالتعويض فى الجولات المقبلة.

كان الزمالك قد خسر من إنبى بنتيجة (2 |1) فى المباراة التى أقيمت بينهما على ستاد الجبل الأخضر، وأحرز لإنبى أحمد رءوف وأحمد عبد الظاهر وللزمالك أحمد جعفر.

وقال يوسف، إن حكم اللقاء ياسر عبد الرءوف تأثر بالحملة التى شُنت ضد نادى الزمالك، وظهر هذا واضحًا فى قراراته، خاصة أن البعض راح يهاجم لجنة الحكام بحجة مجاملتهم للزمالك.

وأضاف تيجانا أن الحكم اعترف له بأن الكرة لمست يد لاعب إنبى داخل منطقة الجزاء، لكنه برر قراره بأن يد اللاعب كانت ثابتة وغير متعمده، لذا لم يحتسبها.


وأرجع يوسف أسباب الأهداف التى سكنت مرمى الزمالك إلى أخطاء فى التمركز الدفاعى، مضيفًا إن الجهاز الفنى كان يرغب فى تواجد كثافة عددية بوسط الملعب عن طريق ثلاثة لاعبين هم نور السيد وأحمد توفيق والكاميرونى مندومو، واللعب بمهاجم وحيد وهو رزاق وهذه هى وجهة النظر الفنية للجهاز التى رأى أنها تناسب المباراة.

وتابع يوسف قائلاً: "إن نزول إسلام عوض بدلا من رزاق هى وجهة نظر الجهاز الفنى، الذى وجد أن هذا الوقت يحتاج إلى إشراك لاعب الوسط".

الجدير بالذكر، أن إسماعيل يوسف توجه إلى غرفة المؤتمر الصحفى، ولكنه وجده قد أُلُغى، وقام بالحديث مع الصحفيين خارج الغرفة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة