اليسار والاشتراكيون يؤكدون مشاركتهم فى "جمعة الغضب"

الخميس، 26 يناير 2012 12:56 م
اليسار والاشتراكيون يؤكدون مشاركتهم فى "جمعة الغضب" مئات الآلاف من المتظاهرين أكدوا تمسكهم بمطالب الثورة أمس
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد نبيل زكى، المتحدث الرسمى لحزب التجمع، أن الحزب سيشارك فى جمعة الغضب الثانية للتأكيد على أن الشعب المصرى هو جزء أساسى من صنع القرار، وأن الثوار الذين صنعوا ثورة 25 يناير مازالوا متواجدين فى الميدان، ولن يتنازلوا عن مطالب الثورة، وكذلك حتى يتم تسليم السلطة من المجلس العسكرى إلى المدنيين.

أما أحمد بهاءالدين شعبان، وكيل مؤسسى الحزب الاشتراكى المصرى، فأشار إلى أن المشاركة فى جمعة الغضب الثانية تأتى للتأكيد على مطالب وأهداف ثورة 25 يناير، والتى لم تتحقق حتى الآن، كما أن الحزب سيشارك فى اعتصام مفتوح حتى يوم السبت المقبل، مؤكداً على أن الهدف منه هو المشاركة فى الحفاظ على الثورة، مشيراً إلى أن خروج الشعب المصرى يوم 25 يناير خير وسيلة للرد على من يزعم أن شرعية الميدان انتهت.

بينما قال عبد الغفار شكر وكيل مؤسسى التحالف الشعبى إن الحزب سيشارك فى جمعة الغضب مع كل القوى الوطنية الأخرى، كما أكد أن شباب الحزب سيشاركون فى اعتصام مفتوح فى ميدان التحرير لحين الاستجابة إلى مطالب الثورة، وعلى رأسها تسليم السلطة من العسكرى للمدنيين.

وعن مشاركة الحزب الديموقراطى المصرى، أوضحت هالة مصطفى المسئولة الإعلامية للحزب، أن الحزب سيشارك فى جمعة الغضب للتأكيد على مطالب الثورة التى لم تتحقق حتى الآن، إلا أنه لن يشارك فى الاعتصام.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة