بالصور.. 2000 متظاهر بالإسماعيلية للمطالبة بتسليم السلطة

الأربعاء، 25 يناير 2012 05:04 م
بالصور.. 2000 متظاهر بالإسماعيلية للمطالبة بتسليم السلطة جانب من مظاهرة شباب الثورة بالإسماعيلية
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تظاهر اليوم نحو ألفى شباب الثورة وحركة 6 أبريل والقوى السياسية وأهالى الشهداء وصيادى الإسماعيلية بميدان الممر وسط مدينة الإسماعيلية، للمطالبة بتسليم السلطة للبرلمان وعودة حق الشهداء والمصابين ورفعوا لافتات تطالب العسكر بالرحيل وهتفوا يسقط حكم العسكر.

وكان الآلاف من شباب الثورة والمواطنين والقوى السياسية ممثلة فى معظم الأحزاب المدنية والدينية بالإسماعيلية، قد تجمعوا فى الساعة الثانية والنصف من ظهر اليوم بميدان الممر بعد تنظيم ثلاث مسيرات الأولى بدأت من عزبة البهتينى وانضم إليها المئات من صيادى الإسماعيلية، والثانية من ميدان الفردوس، والثالثة من أمام جامعة قناة السويس وانضم إليها المئات من طلاب الجامعة والأساتذة وتجمعوا فى ميدان الممر.

استمرت المظاهرات عدة ساعات قبل عمل مسيرات أخرى لميدان الفردوس وقبلها التوجه إلى مبنى أمن الدولة السابق والمغلق حاليا بطريق البلاجات، لقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء وتستمر المظاهرات حتى الساعة السابعة مساء اليوم دون اعتصام.

فى نفس السياق تم تأمين المظاهرات من قبل شباب الثورة والائتلافات المختلفة لعدم دخول أى من البلطجية أو الغرباء لإفساد المظاهرة السلمية، وخلال المسيرات الثلاثة التى تمت اليوم لم يتم المرور أمام أى من أقسام الشرطة ومديرية الأمن أو المنشآت الحيوية والتى يقف أمامها عدد من الأمن واللجان الشعبية وشباب الثوار.




























مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة