برادلى يفاضل بين الإسكندرية والإسماعيلية لاستضافة معسكر الفراعنة

الأربعاء، 25 يناير 2012 09:40 ص
برادلى يفاضل بين الإسكندرية والإسماعيلية لاستضافة معسكر الفراعنة برادلى
كتب محمد مراد وحاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة الأمريكى بوب برادلى، على إقامة معسكر الفراعنة المقبل، والذى سيبدأ يوم 15 فبراير القادم استعداداً لمواجهة أفريقيا الوسطى يوم 29 من نفس الشهر فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم 2013، خارج القاهرة، ويفاضل أعضاء الجهاز حاليا بين الإسكندرية والإسماعيلية لإقامة المعسكر.

يأتى هذا فى ظل رغبة الجهاز الفنى للفراعنة فى إبعاد اللاعبين عن القاهرة، وإخراجهم من حالة من الملل بسبب ضغط مباريات الدورى هذا الموسم، وهو ما اشتكى منه جميع اللاعبين، لاسيما وأن جميع الفرق تخوض مباراة بالدورى كل ثلاثة أيام.

يأتى هذا فى الوقت يترقب فيه جهاز المنتخب ما ستسفر عنه أحداث اليوم فى إطار الاحتفالات بثورة 25 يناير، وسط مخاوف من اعتذار منتخبى بتسوانا وكينيا اللذين وافقا مبدئيا على مواجهة الفراعنة وديا يومى 20 و23 فبراير المقبل، فى حالة عودة الاضطرابات الأمنية.

فى السياق ذاته، قرر جهاز المنتخب تأجيل إعلان قائمة الفراعنة لمباراة أفريقيا الوسطى إلى يوم 13 فبراير بدلا من يوم 8 من نفس الشهر كما كان مقرراً، بعد ترحيل مباريات الدورى لينتهى الدور الأول يوم 13 فبراير المقبل بدلا من يوم 7 من نفس الشهر، كما كان مقررا من قبل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة