الفصائل الفلسطينية المسلحة تتبنى إطلاق الصواريخ على إسرائيل

الأربعاء، 24 ديسمبر 2008 06:33 م
الفصائل الفلسطينية المسلحة تتبنى إطلاق الصواريخ على إسرائيل الفصائل الفلسطينية المسلحة تتبنى إطلاق الصواريخ
القدس (أ.ف.ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تبنى الجناحان العسكريان لحركتى حماس والجهاد الإسلامى، ومجموعة صغيرة تابعة لشهداء الأقصى المنبثقة عن حركة فتح اليوم، الأربعاء، إطلاق عشرات القذائف والصواريخ على البلدات والمواقع العسكرية الإسرائيلية المحاذية لقطاع غزة.

وأعلنت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكرى لحركة حماس، مسئوليتها عن قصف "المجدل المحتلة ومغتصبة نتفوت وسديروت، بـ24 صاروخ قسام وصاروخ جراد، موضحة أنها قصفت "المجدل بعشرة صواريخ قسام وصاروخ غراد، ونتيفت بأربعة صواريخ قسام وصاروخ جراد، وسديروت بعشرة صواريخ قسام".

وأوضحت كتائب القسام فى بيان، أن القصف جاء ردا على العدوان الإسرائيلى المستمر ضد أهل غزة والضفة الغربية الذى كان آخره اغتيال 3 من مجاهدى القسام، وردا على الحصار الظالم المتواصل على شعبنا وتأكيدا على استمرار المقاومة.

من جهتها، أعلنت سرايا القدس الجناح العسكرى لحركة الجهاد الإسلامى فى بيان، مسئوليتها عن قصف عسقلان وسديروت بسبعة صواريخ من طراز قدس، مؤكدة أن العملية تأتى ردا على جرائم الجيش الإسرائيلى المتواصلة بحق أهالى فى الضفة وغزة.

وأخيرا، أعلنت كتائب شهداء الأقصى جيش البراق مسئوليتها عن إطلاق صاروخ على بلدة سديروت فجر اليوم، الأربعاء. كانت كتائب القسام أعلنت مقتل 3 من مقاتليها شمال قطاع غزة فى اشتباك مع الجيش الاسرائيلى ليل الثلاثاء الأربعاء.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة