محافظ القاهرة يحرر محاضر بيئة لمحلات مدينة نصر بسبب النظافة

الخميس، 19 يناير 2012 04:58 م
محافظ القاهرة يحرر محاضر بيئة لمحلات مدينة نصر بسبب النظافة جانب من جولة المحافظ
كتب إسلام النحراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر الدكتور عبد القوى خليفة محافظ القاهرة، تعليماته لرئيس الحى بتحرير محاضر بيئة لعدد من المحلات بشوارع النبوى المهندس، أحمد محمد إبراهيم، وأنور المفتى لعدم التزامهم بالنظافة أمام المحلات، بالإضافة إلى تحرير محضرى إشغالات لأصحاب عمارات تحت الإنشاء بشارع محمد مقلد، لم يلتزموا بإقامة ساتر أمام المبانى المقامة والالتزام بالحدود المسموح بها، وخروجهم بوضع مستلزمات التشغيل من حديد وأخشاب ومواد بناء بنهر الطريق.

كما طالب المحافظ برفع المخالفات فوراً على نفقة الملاك، كما استدعى المحافظ "المرور" بشارع أنور المفتى وإلزامه بتحرير مخالفات مرورية لكافة السيارات المنتظرة كصف ثانٍ ومسببة لعرقلة المرور بالشارع، وكذلك فض الموقف العشوائى للسرفيس بمدخل عباس العقاد، وتواجد دورية ثابتة لمنع تجمع سيارات السرفيس به.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ أحياء شرق وغرب مدينة نصر بمرافقة اللواء محمود الميهى نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، ورؤساء الأحياء المعنية ورئيس هيئة النظافة للوقوف على حالة النظافة بالأحياء .

كما طالب "خليفة" بسرعة الانتهاء من إعادة الشىء لأصله بمربعات شارع محمد مقلد بشرق مدينة نصر، والخليفة القاهر بغرب مدينة نصر، وأصدر تعليماته لرئيس الحى بمراجعة كافة الأكشاك المخالفة ومدرجات الفاكهة، ورفع غير المرخص منها فوراً، وإلزام المرخص منها بالمساحة المحددة له ورفعه فى حالة عدم الالتزام، وقرر رفع سيارة تقف على حجارة واحتلت الرصيف ونهر الطريق على ناصية شارع البطراوى.

وشدد المحافظ على رئيس هيئة النظافة بالتنبيه على سيارات متعهدى جمع القمامة بوضع غطاء مشمع أعلى السيارة، لمنع تطاير الأوراق من السيارة خلال رحلتها اليومية من موقع العمل إلى المقلب .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة