لإصابتها بنزلة برد شديدة

ليلى علوى تعتذر عن تكريمها فى احتفالية نادى الكويت للسينما

الأربعاء، 18 يناير 2012 02:34 م
ليلى علوى تعتذر عن تكريمها فى احتفالية نادى الكويت للسينما النجمة ليلى علوى
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتذرت النجمة ليلى علوى عن تكريمها فى احتفالية نادى الكويت للسينما بالتعاون مع مراقبة السينما بالمجلس الوطنى للثقافة والفنون والآداب لإصابتها بنزلة برد شديدة منعتها من الحضور.

كما تم تكريم عدد من النجوم المصريين والعرب فى هذه الاحتفالية منهم الفنانة بوسى وداليا البحيرى من مصر، والمخرج بسام الزوادى من البحرين، وأصرت الفنانة بوسى على الحضور على الرغم من الظروف العصيبة التى تمر بها بسبب وفاة والدتها.

وتضمنت الاحتفالية عرض مجموعة من الأفلام الكويتية القصيرة وهى «سلام» للمخرج أحمد الخلف، و«مهملات» لعبد الله بو شهرى، و«نظرات» لصفاء بيدق، و«البحث عن فهد» وهو إخراج جماعى لمجموعة من الشباب، و«إدمان التكنولوجيا» لعبد الله القلاف.

وألقت د.ليلى السبعان نائب رئيس مجلس إدارة نادى الكويت للسينما كلمة تناولت فيها دور النادى فى دعم الحركة السينمائية فى الكويت،كما ألقى مدير النادى الناقد السينمائى عماد النويرى كلمة رحب فيها بالحضور وأشاد بالمكرمين وأشار إلى أن تكريمهم من قبل نادى الكويت للسينما إنما هو تكريم لفن السينما ولكل من أثروا فى وجدان المشاهد من خلال أعمال راقية ومميزة. وقد حضر التكريم كوكبة من الإعلاميين والفنانين فى الكويت.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة