بسبب اختفاء طالب..

أهالى قرية بالسنطة يمنعون قطارا من المرور ويشعلون النيران بالقضبان

الإثنين، 16 يناير 2012 11:48 م
أهالى قرية بالسنطة يمنعون قطارا من المرور ويشعلون النيران بالقضبان صورة أرشيفية
الغربية - عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام عدد من أهالى قرية "ميت الليت" التابعة لمركز السنطة بالغربية، مساء اليوم الاثنين، بإشعال النيران على قضبان السكة الحديد، ومنعوا مرور قطار "الزقازيق - طنطا" رقم 244 عند الكيلو 45/200، بسبب اختفاء عبد العليم سيد أحمد حمامة (15 سنة) الطالب بالصف الثالث الإعدادى، والذى اختفى أمس الأحد، أثناء عودته من أحد الدروس الخصوصية بقرية "شبرا قاص"، وتم العثور على دراجته، دون العثور على الطالب.

وأشعل عدد من أهالى القرية النيران ظهر اليوم، الاثنين، فى إطارات السيارات، ومنعوا مرور العربات والسيارات على طريق "طنطا زفتى- الزقازيق"، واستمر قطع الطريق عدة ساعات، مما دفعهم مساء اليوم إلى قطع طريق القطارات أيضا، وإشعال النيران عليها.

من جانبه، قام العميد ناصر عطية، مأمور مركز السنطة، وعدد من القيادات الأمنية، بالانتقال إلى مكان تأجج الأحداث، فى محاولة لتهدئة الأهالى، وطمأنتهم باستمرار الجهود المبذولة وتكثيف الإجراءات الأمنية للعثور على الطالب المختفى.

وتم إخطار اللواء مصطفى باز، مدير أمن الغربية، بالواقعة والذى قرر على الفور تشكيل فريق بحث، لمعرفة ملابسات الحادث، قاده العميد الدكتور أشرف عبد القادر، مدير المباحث الجنائية، وتواصل المباحث جهودها للعثور على الطالب قبل حدوث مكروه له.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة