عوض لـ"اليوم السابع": وقعت على بياض.. وحبّى للزمالك كلّفنى مليون جنيه

الإثنين، 16 يناير 2012 11:28 ص
عوض لـ"اليوم السابع": وقعت على بياض.. وحبّى للزمالك كلّفنى مليون جنيه إسلام عوض يتحدث لـ"اليوم السابع"
حاوره أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
◄◄ لن أشعر بالغربة فى القلعة البيضاء
◄◄ وهديتى للجمهور عودة البطولات

انضم إسلام عوض، لاعب نادى إنبى، لصفوف الزمالك بعد صراع شرس استمر أكثر من موسم كامل، وذلك بناءً على تمسك متبادل من اللاعب والزمالك للتواجد سوياً، وأبدى عوض سعادته البالغة بإنهاء الصفقة وانضمامه للأبيض، مشيراً فى حواره لـ"اليوم السابع" لتحمله ضغوطا كبيرة لدخول ميت عقبة.. وجاء نص الحوار كالتالى:-

◄ فى البداية.. ما شعورك بعد الانضمام للزمالك؟
◄ أشعر بسعادة لا توصف، فقد تحقق حلم العمر وارتديت الفانلة البيضاء بعد صبر طويل وإصرار لإتمام الصفقة، رغم رفض إنبى فى البداية، ولكن تمسكى بالرحيل ساعدنى فى تحقيق حلمى.

◄ ما سر تنازلك عن مليون جنيه للرحيل للزمالك؟
◄ لو تمكنت من التنازل عن أموال أكثر لفعلت، لأن كل تفكيرى كان منصبا لإتمام الصفقة، بغض النظر عن العواقب، وسبب تنازلى عن مليون جنيه من مستحقاتى المستقبلية لدى الزمالك عدم وجود أى مستحقات لى لدى إنبى لأتنازل عنها وكنت أسعى جاهداً للمساهمة فى تقريب وجهات النظر.

◄ كيف دارت المفاوضات بينك وبين مسئولى الزمالك؟
◄ المفاوضات لم تشهد أى خلاف سواء بخصوص المقابل المادى أو مدة التعاقد، حيث تم الاتفاق أن تكون مدة العقد ثلاثة مواسم ونصف الموسم، والذى لا يعلمه الكثيرون أننى وقعت للزمالك على بياض، لثقتى الكبيرة فى مجلس الإدارة برئاسة ممدوح عباس وتقديره لقدراتى الفنية.

◄ كيف كان استقبال الجهاز الفنى لك؟
◄ استقبال جيد، والجميع يعلم جيداً أن علاقتى بالكابتن حسن شحاتة ليست جديدة، لأننى تدربت تحت قيادته فى صفوف المنتخب الوطنى ويعلم قدراتى جيداً، والدليل على ذلك تمسكى بضمى رغم كل الصعوبات التى واجهت الصفقة.

◄ ماذا عن لاعبى الزمالك؟
◄ معظم اللاعبين أصدقاء لى على الصعيد الشخصى، وبالتالى لن أجد صعوبة فى التأقلم معهم سريعاً.

◄ ما طموحاتك مع الأبيض؟
◄ أسعى لافتتاح مشوارى مع الزمالك بتحقيق بطولة، غابت عن الجماهير البيضاء منذ عدة سنوات، وأتمنى أن يكون التوفيق حليفا لنا لتحقيق الهدف المنشود.

◄ هل انضمامك للزمالك سيكون بوابتك للمنتخب؟
◄ بالتأكيد وجودى فى الزمالك سيكون له تأثير إيجابى على مستقبلى مع المنتخب خلال الفترة المقبلة، لأن الحقيقة التى لا يمكن إغفالها أن عين المدير الفنى للفراعنة ستتجه بشكل أكبر وأكثر تدقيق مع لاعبى الأهلى والزمالك ثم الإسماعيلى وبعدها يبحث فى باقى الأندية عن اللاعبين المتميزين.

◄ أى مركز تفضل اللعب فيه مع الزمالك؟
◄ الحمد لله.. أجيد اللعب فى أكثر من مركز وأترك هذا الأمر للجهاز الفنى ليضعنى فى المركز الذى يحتاج لوجودى فيه دون تحديد مركز معين.

◄ ماذا تقول للجماهير البيضاء؟
◄ أقول لهم إنهم أحد الأسباب الرئيسية لسعى بقوة للإنضمام للزمالك، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم، وبأذن الله ستكون هديتى لهم عودة البطولات للأبيض.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة