تشيلسى يخشى "انتفاضة" سندرلاند بالبريميرليج

السبت، 14 يناير 2012 11:19 ص
تشيلسى يخشى "انتفاضة" سندرلاند بالبريميرليج فريق تشيلسى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنطلق اليوم، السبت، منافسات الجولة الـ21 من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز، بإقامة 7 مباريات، حيث يلتقى تشيلسى مع سندرلاند، وأستون فيلا مع إيفرتون، وبلاكبيرن مع فولهام، وليفربول مع ستوك سيتى، ومانشستر يونايتد مع بولتون، وتوتنهام مع وولفرهامبتون، ووست بروميتش ألبيون مع نوريتش سيتى.

يستضيف ملعب "ستامفورد بريدج"، المباراة التى تجمع بين فريقى تشيلسى وسندرلاند، فى مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين، نظراً لحاجة الفريقين الماسة للنقاط الثلاث.

يسعى تشيلسى بقيادة البرتغالى أندريه بواس، لتحقيق الفوز للمحافظة على آماله الضعيفة فى حصد لقب البريميرليج، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 37 نقطة، متخلفا بفارق تسع نقاط كاملة عن مانشستر سيتى المتصدر، ويخشى تشيلسى، "إنتفاضة" سندرلاند المحترف ضمن صفوفه اللاعب أحمد المحمدى، تحت قيادة الأيرلندى مارتن أونيل، الذى أحدث طفرة هائلة فى الفريق، والدليل توالى الانتصارات وارتفاع الأداء الفنى.

ويأمل سندرلاند فى العودة من قلعة "البلوز" بنتيجة إيجابية، لمواصلة البقاء فى المنطقة الدافئة بجدول الترتيب، حيث يحتل المركز العاشر برصيد 24 نقطة.

فى ذات الصدد، يخوض مانشستر يونايتد مهمة صعبة عندما يستضيف بولتون بملعب "أولترافورد"، ويسعى أليكس فيرجسون فى استغلال معنويات لاعبيه المرتفعة، بعد الإطاحة بمانشستر سيتى من كأس الاتحاد الإنجليزى، لكسر حاجز الهزائم الذى لازم الفريق فى المباراتين الماضيتين بالمسابقة، ومواصلة الضغط على ألمان سيتى على صدارة البريميرليج، فيما يطمح بولتون فى تحقيق نتيجة إيجابية للابتعاد عن دوامة الهبوط.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة