نجار يقتل شقيق مطلقته لخلافهما على حضانة طفل بالعجوزة

الجمعة، 13 يناير 2012 01:41 م
نجار يقتل شقيق مطلقته لخلافهما على حضانة طفل بالعجوزة صورة أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتجز نجار طفله الرضيع ورفض إرساله لمطلقته التى تتولى حضانته مما دفعها لاستدعاء شقيقها الموظف ونشبت بينهما مشاجرة تدخل على أثرها شقيق النجار مما أسفر عن مقتل الموظف وإصابة الاخريين،وتم ضبط المتهمين وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى العميد عرفه حمزه رئيس مباحث قطاع شمال الجيزه بلاغا من مستشفى إمبابة العام يفيد بوصول "احمد.ع.ر"31 سنة موظف مصاب بجروح طعنية متفرقة بجسده مما أسفر عن وفاته، بالاضافة إلى إصابة شقيقته "ريهام"21 سنة ربة منزل بجرح نافذ بالصدر.

وتوصلت تحريات العميد محمود فاروق مدير المباحث الجنائية أن مشادة كلامية نشبت بينها وشقيقها وبين طليقها" على.ا.ع"40 سنة نجار وشقيقه"أحمد" 33 سنة نجار بسبب احتجاز طليقها لطفلهما الرضيع الذى تتولى حضانته ورفضه إرساله لها، وتطورت المشادة إلى مشاجرة تعدى كل منهم على الآخر بالضرب مما أسفر عن مقتل المجنى عليه بعدما تعدى عليه طليق شقيقته بسكين وإصابة ربة المنزل،بالاضافة إلى إصابة النجار وشقيقه بجروح.

وتمكن المقدم أحمد الوتيدى، رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة، من ضبط المتهمين والسكين المستخدم فى الجريمة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، فتم إحالتهما إلى النيابة للتحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة