الجونة يهدد بشكوى الجبلاية لـ"الفيفا" بسبب الحكام الأجانب

الخميس، 12 يناير 2012 05:42 م
الجونة يهدد بشكوى الجبلاية لـ"الفيفا" بسبب الحكام الأجانب أنور سلامة المدير الفنى للجونة
كتب إبراهيم منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هدد أنور سلامة، المدير الفنى للجونة، بشكوى اتحاد الكرة برئاسة سمير زاهر إلى الاتحاد الدولى "فيفا"، فى حالة عدم موافقة لجنة الحكام الرئيسية، برئاسة عصام صيام، على استقدام حكام أجانب لإدارة مباريات فريقه المقبلة أمام الأندية الجماهيرية.

أكد سلامة فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن لجنة الحكام رفضت إسناد مهمة إدارة مباراة فريقه أمام الزمالك التى أقيمت أمس وانتهت بفوز الأخير بهدف نظيف لطاقم تحكيم أجنبى، على الرغم من إرسال ناديه فاكساً رسمياً للجنة الحكام يوم 31 ديسمبر الماضى تطلب فيه حكاما أجانب، مشيراً إلى أن اللجنة رفضت استلام شيك بالمبلغ الخاص باستقدام الحكام.

وأضاف أن اللجنة أرجعت رفضها لضيق الوقت بسبب ضغط المباريات، مؤكدا أن صيام أسند لقاء الزمالك للحكم جهاد جريشة الذى تحامل على فريقه وظهر على قراراته منذ بداية المباراة أنه ينحاز للفريق الأبيض.

شدد المدير الفنى للجونة على أن المطالبة بحكام أجانب حق أصيل لناديه، ما دام يتحمل التكاليف المادية، متسائلاً: لماذا يوافق اتحاد الكرة على تعيين قضاة ملاعب أجانب للقاء القمة الذى يجمع الأهلى بالزمالك ويرفض استقدام حكام أجانب للأندية الأخرى؟ مؤكدا أن الجبلاية تتبع سياسة "الخيار والفاقوس" فى قراراتها.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد فؤاد

ليه ياكابتن ؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سالم

شجع الحكم المصرى

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الاهلاوى(اهلاوى ودا العادى )

..

عدد الردود 0

بواسطة:

نبيل المصرى

ونجيب الدولارات منين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة