سليمان يعود وإمام يحضر المران..

غياب ميدو ورزاق عن مران الزمالك وأشعة لفتح الله وجابر وسمير

الخميس، 12 يناير 2012 03:34 م
غياب ميدو ورزاق عن مران الزمالك وأشعة لفتح الله وجابر وسمير ميدو
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تغيب أحمد حسام "ميدو" مهاجم الزمالك عن مران الفريق اليوم، الخميس، دون الحصول على إذن من الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسن شحاتة.

كما غاب عن المران البنينى رزاق أتومويسى مهاجم الفريق عن تدريب فريقه لشعوره بالإجهاد، عقب مشاركته فى مباراة الجونة أمس، الأربعاء، والتى انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدف نظيف.

فى شأن متصل، خرج ثلاثى فريق الزمالك محمود فتح الله وأحمد سمير وعمر جابر من التدريبات بصحبة الدكتور أيمن فريد لإجراء أشعة على الإصابات المختلفة، حيث يعانى فتح الله وسمير من شد فى العضلة الأمامية وسيخضعان لأشعة لتحديد مدى الإصابة، فيما يجرى جابر أشعة على كتفه نظراً لمعاناته من اشتباه بخلع فى الكتف.

وشهدت التدريبات عودة صلاح سليمان مدافع الفريق بعد فترة غياب طويلة بسبب شكواه من آلام فى أوتار الركبة فى الوقت الذى واصل فيه محمد عبد الشافى غيابه عن التدريبات الجماعية لاستمرار خضوعه لبرنامج تأهيلى خاص بإصابته بشد فى العضلة الخلفية، بينما يغيب حسين حمدى مهاجم الفريق بسبب أزمة مستحقاته المالية المتأخرة.

حرص حازم إمام، عضو مجلس إدارة النادى، على حضور تدريبات الفريق من أجل مؤازرة اللاعبين، وحثهم على بذل قصارى جهدهم خلال المباريات المقبلة من أجل الوصول إلى الهدف المنشود، وهو التتويج بالدورى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة