عصابة "مكس" تستولى على دراجة بخارية بطنطا

الأربعاء، 11 يناير 2012 07:49 م
عصابة "مكس" تستولى على دراجة بخارية بطنطا اللواء مصطفى باز مدير أمن الغربية<br>
الغربية- عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استولى مسلحون على دراجة بخارية من عامل أثناء سيره على الطريق الزراعى السريع بطنطا، فتم القبض على اثنين من المتهمين ويكثف رجال المباحث جهودهم لضبط باقى المتهمين الهاربين.

كان مأمور قسم شرطة طنطا تلقى بلاغًا من "محمد.م.س، عامل" (19 سنة) يفيد أنه أثناء سيره بدراجته البخارية على الطريق الزراعى السريع أمام قرية دفره، خرج عليه مسلحون واستولوا على دراجته البخارية.

وأضاف العامل أنه بعد ساعات حضر إليه المتهمون وأجبروه بالتوقيع على إيصالات أمانة مقابل استرجاع الدراجة النارية، ثم لاذوا بالهرب، فتم تشكيل فريق بحث من رجال المباحث بقيادة العميد دكتور أشرف عبد القادر، مدير المباحث الجنائية، حيث دلت التحريات الأولية أن وراء ارتكاب الواقعة كلاً من "محمد.ج.س،عاطل" (16 سنة) مقيم بدفرة، و"حسن,م.ح،عاطل" (19 سنة)، فتم أعداد حملة أمنية مكبرة تمكنت من القبض على المتهمين وعثر بحوزة الأول على فرد خرطوش وبداخله طلقة و4 طلقات بالخارج، وعثر بحوزة الثانى على قطعة حشيش و5 دفاتر إيصالات أمانة على بياض.

اعترف المتهمان بارتكابهما للواقعة بالاشتراك مع صديقهما "أحمد مكس" وآخرين، وبإخطار اللواء مصطفى باز، مدير أمن الغربية، أمر بتحرير محضر بالواقعة وإحالة المتهمين للنيابة وضبط الهاربين.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

بيبو

الامن

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة