إعادة فتح طريق النصر بالغردقة بعد إغلاقه 9 ساعات

الأربعاء، 11 يناير 2012 06:32 م
إعادة فتح طريق النصر بالغردقة بعد إغلاقه 9 ساعات البالوعة المتسببة فى المشكلة
البحر الأحمر - أحمد عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت الجهود الشعبية والأمنية، فى إقناع سائقى التاكسى بفتح طريق النصر بالغردقة بعد غلقه لمدة 9 ساعات متصلة، بعد وقوع حادث لسيارة تاكسى بسبب بالوعة مفتوحة، ورفض مالكها ركوب سيارة الإسعاف إلا بعد حضور المحافظ لتعويضه.

كان سائقو التاكسى قاموا بقطع الطريق صباح اليوم، اعتراضا على بالوعات الصرف المنتشرة وسط الطريق، والتى أدت إلى سقوط أحد السيارات وانقلابها وطالب صاحب السيارة مقابلة المحافظ لتعويضه عن سيارته، والتقى أعضاء مجلس الشعب مع السائقين لإقناعهم بفتح الطريق ولكنهم رفضوا.

وقال محمد عوض عضو مجلس الشعب عن الحرية والعدالة إنه اجتمع هو وباقى أعضاء مجلس الشعب عن المحافظة، باللواء محمود عاصم محافظ البحر الأحمر لبحث مشكلة السائق وكيفية تعويضه عن سيارته التى تهشمت فى الحادث، وأكد أن المحافظ لم يعترض ووافق على تعويض صاحب السيارة من صندوق المحافظة.

وأكد السائقون أن البلاعة المتسببة فى الحادث تابعة لهيئة التليفونات، وانتقد حفنى أحمد من "جمعية نقل الركاب" مدير المرور ومدير مباحث المرور لعدم الاهتمام بالأمر، كما وجهوا انتقادات حادة لرئيس شركة المياه واتهموه بالإهمال الجسيم على حد وصفهم، وذلك لترك البلاعات دون غطاء فى معظم شوارع الغردقة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة