محامى نجل الحمبولى يفجر مفاجأة تضمن براءة موكله الجلسة المقبلة

الأربعاء، 11 يناير 2012 05:12 م
محامى نجل الحمبولى يفجر مفاجأة تضمن براءة موكله الجلسة المقبلة ياسر الحمبولى
الأقصر ـ مصطفى جبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد حشمت فكرى، محامى نجل ياسر الحمبولى، المعروف إعلامياً بـ"خط الصعيد"، أنه سيفجر مفاجأة فى الجلسة المقبلة، المحدد لها الأحد 22 يناير الجارى، مؤكداًَ أنه بتلك المفاجأة سيضمن البراءة لموكله حشمت ياسر الحمبولى.

وقال فكرى لـ"اليوم السابع"، إنه سيتقدم إلى هيئة المحكمة بالمستندات اللازمة التى تثبت أن أجهزة الأمن أجبرت حشمت نجل ياسر الحمبولى على تصويره بسلاح آلى وسط زراعات القصب، وتم نشر تلك الصور فى وسائل الإعلام، لإقناع هيئة المحكمة بأن حشمت أحد أفراد تشكيل والده، وأوضح المحامى أنه تحصل على "النيجاتيف" الخاص بالصور، والذى يثبت أنها صور التقطت له حديثاً بعد القبض عليه.

وقال المحامى، إن نجل ياسر الحمبولى لم يتعد 15 عاماًَ، وبذلك فإن قانون الأحداث يحكم إما بإيداعه بإحدى مؤسسات الرعاية الاجتماعية أو تسليمه لولى أمره أو وضعه تحت المراقبة.

وأضاف أنه من المفترض ألا يتعرض للحبس الاحتياطى، ولا يجوز أن يختلط بكبار المجرمين فى محبسه، لأن ذلك ربما يقوده إلى تعلم الجريمة.

وقال فكرى، إن السلطات ألقت القبض على نجل الحمبولى للضغط على والده كى يسلم نفسه، مشيراً إلى أن الحمبولى مستعد لتسليم نفسه إذا ضمن محاكمة عادلة ومعاملة آدمية من قبل رجال الشرطة مراعاة لحقوق الإنسان.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة