اتحاد الغوص: لوائح "القومى للرياضة" حرمتنا من تكريم "الباروكى"

الثلاثاء، 10 يناير 2012 06:57 م
اتحاد الغوص: لوائح "القومى للرياضة" حرمتنا من تكريم "الباروكى" سيد الباروكى لاعب منتخب مصر
كتبت رباب حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب سامح الشاذلى رئيس اتحاد الغوص والإنقاذ، عن فخره بانتماء البطل سيد الباروكى لاعب منتخب مصر، والمحترف فى إيطاليا لهذا الاتحاد، خاصة بعدما دخل اللاعب موسوعة جينيس للأرقام القياسية بأدائه "قفزه الدلفين" كأول مصرى رياضى يحقق هذا الإنجاز غير المسبوق فى تاريخ الرياضة المصرية.

وقال الشاذلى لـ "اليوم السابع" إنه لم يتجاهل إنجاز هذا السباح على الإطلاق، بل إنه كان حريصا على مخاطبة المجلس القومى للرياضة رسميا، وطلب تكريم اللاعب بعد الإنجاز الذى حققه فى إيطاليا، كما قام الاتحاد بنشر إنجاز اللاعب على الموقع الخاص بالاتحاد.

كان الباروكى قد أكد فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن اتحاد الغوص تجاهله، ولن يُقيم له أية حفلات تكريم رغم دخوله موسوعة "جينيس".

وتابع رئيس الاتحاد: "القومى للرياضة رد على الخطاب الذى أرسلناه بالتأكيد على أنه لا يوجد أى بند فى اللائحة يسمح بتكريم الباروكى، أو صرف أية مكافآت مالية له".

وعلق الشاذلى على استبعاد "الباروكى" من قائمة المنتخب الوطنى الذى شارك فى بطولة العالم بفرنسا، قائلا "استبعاد السباح يرجع لتدنى مستواه فى ذلك الوقت، وحصوله على المركز الخامس ببطولة الجمهورية لسباحة الزعانف".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة