6 إبريل: استدعاء النيابة للنشطاء ورجال الدين لرعب الشرفاء

الثلاثاء، 10 يناير 2012 02:53 م
6 إبريل: استدعاء النيابة للنشطاء ورجال الدين لرعب الشرفاء طارق الخولى عضو المكتب السياسى والمتحدث الإعلامى لحركة شباب 6 إبريل
كتبت رحاب عبد اللاه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعت حركة شباب 6 إبريل "الجبهة الديمقراطية" إلى وقفة تضامنية مع عضو المكتب السياسى والمتحدث الإعلامى لحركة شباب 6 إبريل "الجبهة الديمقراطية" طارق الخولى، والدكتور أيمن نور مؤسس حزب غد الثورة، والناشطة نوارة نجم، والشيخ مظهر شاهين خطيب مسجد عمر مكرم، وذلك غدا الأربعاء الساعة التاسعة صباحا أمام مجمع المحاكم بالتجمع الخامس، وذلك تضامنا معهم بعد استدعائهم مؤخراً للتحقيق معهم فى أحداث مجلس الوزراء.

وقالت 6 إبريل فى بيان أصدرته اليوم "جرت العادة فى الفترة الأخيرة على تصفية كل من يطالب بتنفيذ مطالب الثورة الرئيسية التى عمل أصحاب السلطة على إجهاضها بشتى الوسائل، إلا أنهم لم يدركوا وإلى الآن أن الثورة باقية والظالمون إلى زوال، لذا فقد عملوا على تجريد الثورة من داعميها سواء من المؤسسات أول الفرد أو القوى بالشارع.

وأكدت الحركة أن استدعاء النيابة لعدد من النشطاء السياسيين ورجال الدين الذين ساندوا الثورة من بدايتها وحتى الآن لبث الرعب فى قلوب الشرفاء، ولكن هيهات هيهات فالثورة باقية حتى استكمالها أو الموت دونها.

وأعلنت الحركة على دعمها لكل من يريد إصلاح البلاد واصفة النظام الحالى بالقمعى المستبد الذى يحارب الكلمة والرأى بالسجن والتعذيب، مؤكدة مساندتها كل من خرج ليقول كلمة حق فى وجه حاكم جائر. ولكل من الناشطين السياسيين الذين تم استدعاؤهم مؤخراً للتحقيق معهم فى أحداث مجلس الوزراء وعلى رأسهم أيمن نور وطارق الخولى والشيخ مظهر شاهين ونوارة نجم.

ومن جانبه، أكد طارق الخولى، المتحدث الإعلامى لحركة 6 إبريل وعضو المكتب التنفيذى لائتلاف شباب الثورة وصوله استدعاء للتحقيق معه يوم 11 يناير بمحكمة التجمع الخامس الساعة 10 صباحا فى أحداث القصر العينى فى القضية رقم 131 لسنة 2012 قصر النيل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة