حبس أمين شرطة بتهمتى الرشوة والشروع فى القتل

الخميس، 18 ديسمبر 2008 05:16 م
حبس أمين شرطة بتهمتى الرشوة والشروع فى القتل تجاوزات الشرطة بحق المواطنين لا تزال مستمرة
القليوبية ـ محمد جعفر وحسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر عبد الرحمن الزواوى مدير نيابة قسم ثانى شبرا الخيمة بإشراف المستشار هشام عمارة المحامى العام لنيابات جنوب القليوبية، بحبس أمين شرطة يدعى محروس محمد محروس(22 سنة) من قوات أمن القليوبية 4 أيام على ذمة التحقيق.. بعد إطلاقه الرصاص على سائق أثناء قيام المتهم بتسليم سيارته المخالفة لقسم الشرطة.

أمرت النيابة بالاستعلام عن حالة السائق الذى يرقد حاليا بمستشفى الدمرداش وحالته سيئة للغاية إثر إصابته بطلقتين، واحدة فى الرأس وأخرى بالكتف. كما أمرت باستدعاء ضابط المأمورية لسماع أقواله وإرسال الطلقتين التى أصيب بهما السائق إلى المعمل الجنائى لمطابقتهما بسلاح المتهم.. ووجهت النيابة للمتهم أمين الشرطة تهمتى الرشوة والشروع فى القتل.

كان أمين الشرطة المتهم قد كلف من ضابط المأمورية أثناء وقوفهما أسفل كوبرى مسطرد لضبط السيارات المخالفة، بأخذ سيارة المجنى عليه بصحبته لتسليمها لقسم ثانى شبرا، وذلك لمخالفاتها لشروط الترخيص، وفى الطريق حدثت مشادة كلامية بين المتهم والمجنى عليه عندما عرض المجنى عليه مبلغ 50 جنيها على المتهم على سبيل الرشوة لتك السيارة، إلا أن أمين الشرطة رفض المبلغ وطلب مبلغا أكبر، فنشبت بينهما مشاجرة حاول خلالها المجنى عليه بصحبة أصدقائه الاعتداء على أمين الشرطة، إلا أنه أطلق عدة أعيرة فى الهواء فأصاب المجنى عليه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة