محافظ الجيزة ومدير الأمن يفتتحان وحدة تراخيص مرور العجوزة

الأحد، 08 يناير 2012 03:26 م
محافظ الجيزة ومدير الأمن يفتتحان وحدة تراخيص مرور العجوزة الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة
كتب علام عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يفتتح الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، واللواء عابدين يوسف، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، غدًا الاثنين، وحدة تراخيص مرور العجوزة بعد تجديدها من التلفيات التى وقعت بها أثناء أحداث ثورة 25 يناير.

وأكد اللواء فهمى الهلباوى، مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة، أن وحدة مرور العجوزة منشأة منذ عام 1983، وتقدم خدماتها للمقيمين بدائرة العجوزة وإمبابة والوراق، وأنها تعرضت للإتلاف والحرائق أثناء أحداث ثورة 25 يناير، حيث تم وضع خطة لترميمها وتجديدها، مضيفًا أن الوحدة تختص بإصدار وتجديد ونقل وقيد وإلغاء رخص القيادة الخاصة، ورخص تسيير المركبات الخاصة، وتخدم أكثر من 1.5 مليون مواطن.

وأشار "الهلباوى" إلى أن إجمالى السيارات المرخصة بالوحدة فعلياً 109144 سيارة، ويبلغ حجم المترددين على الوحدة من المواطنين يومياً 700 مواطن.

وقال مدير إدارة مرور الجيزة: إن حجم رخص القيادة المستخرجة من الوحدة يومياً، سواء تجديد أو استخراج أول مرة، 150 رخصة بإجمالى 45 ألف رخصة سنوياً، وإن حجم رخص التسيير المستخرجة من الوحدة يومياً، سواء تجديد سنوى أو ترخيص أول مرة، 300 رخصة يومياً بإجمالى 90 ألف رخصة سنويـاً، مضيفًا أن الوحدة تم تجديدها بأحدث الأساليب والوسائل التكنولوجية لتقديم الخدمة المرورية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة