أتالانتا يستضيف ميلان .. وليتشى يواجه يوفنتوس فى الدورى الإيطالى

الأحد، 08 يناير 2012 09:37 ص
أتالانتا يستضيف ميلان .. وليتشى يواجه يوفنتوس فى الدورى الإيطالى جانب من مباراة سابقة لفريق يوفنتوس الإيطالى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام اليوم 8 مباريات، فى إطار منافسات الجولة الـ17 لمسابقة الدورى الإيطالي، حيث يلتقى أودينيزى مع تشيزينا، وروما مع كييفو، ونوفارا مع فيورنتينا، وليتشى مع يوفنتوس، وكاليارى مع جنوة، وبولونيا مع كاتانيا، وأتالانتا مع ميلان، وباليرمو مع نابولى.

يسعى ميلان لمواصلة عروضه القوية التى اختتم بها عام 2011 بالمسابقة، وتحقيق الفوز أمام أتالانتا، لمواصلة التربع على عرش صدارة الكالتشيو، واستعد الفريق الملقب بـ "الروسونيرى" جيدا لاستئناف مشواره بالمسابقة المحلية، بعدما خاض معسكرا تدريبيا بمدينة "دبى" الإماراتية، خاض خلالها مباراة ودية أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، أما أتالانتا فيسعى لاستغلال عاملى الأرض والجمهور، لتحقيق الفوز، لمواصلة البقاء بالمنطقة الدافئة فى جدول التريب.

كما يلتقى يوفنتوس خارج ملعبه مع ليتشى متذيل الترتيب، فى مواجهة "سهلة" للفريق الملقب بـ "البيانكونيري" الذى خاض معسكرا قصيرا فى دبى، قبل أن يخوض مباراة ودية أمام الهلال السعودى فى الرياض، فى مهرجان اعتزال محمد الدعيع.

ويسعى يوفنتوس الذى يقدم واحدة من أجمل مواسمه فى الأعوام الأخيرة لتحقيق الفوز أمام ليتشى، لمواصلة الضغط على ميلان الذى يتقاسم معه صدارة الدورى الإيطالى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة