مصرع 2 وإصابة 3 بسبب أسبقية الحصول على الخبز بسوهاج

السبت، 07 يناير 2012 01:43 ص
مصرع 2 وإصابة 3 بسبب أسبقية الحصول على الخبز بسوهاج طابور عيش
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت قرية نزلة على بدائرة مركز جهينة اليوم معركة استخدمت فيها الأسلحة الآلية والعصى والشوم بسبب الخلاف على أسبقية الحصول على الخبز البلد من مخبز القرية نتج عن المشاجرة مصرع شخصين وإصابة ثلاثة آخرين وتم نقلهم إلى مستشفى جهينة المركز.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء عبد العزيز النحاس مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغاً من مأمور مركز شرطة جهينة يفيد وقوع مشاجرة بقرية نزلة على بسبب أسبقية الحصول على الخبز، مما تسبب فى مصرع 2 وإصابة 5 من الأهالى.

وعلى الفور انتقل إلى مكان الواقعة العميدان عاصم حمزة ومحمود العبودى من إدارة المباحث الجنائية بالمديرية، وتبين من خلال التحريات التى قام بها العقيد خلف حسين رئيس فرع البحث أن المشاجرة نشبت بقرية نزلة على دائرة مركز جهينة بسبب أسبقية الحصول على الخبز البلدى من مخبز القرية وأن المشاجرة نشبت بين عبداللاه ص ع 48 عام فلاح والذى لقى مصرعه فى الحال عقب إصابته بطلق نارى بالرأس.

كما نتج عن المشاجرة أيضاً إصابة "صديق.ع.ص" (20 عاماً –عامل) بطلق نارى بالبطن ولفظ أنفاسه الأخيرة عقب وصوله المستشفى.

كما أصيب أيضاً "محمد.ص.ع" (45 عاماً – عامل) بطلق نارى بالفخذ الأيمن و"محمد.ع.ص" (15 عاماً – عامل) بطلق نارى بجانبه الأيسر و"شحاتة.س.م" (55 عاماً) بطلق نارى بالفخذ الأيمن طرف أول، وبين "السيد.س.م" (45 عاماً - مدرس وصاحب مخبز) طرف ثانى.

تم القبض على طرفى المشاجرة وبسؤال الثالث والرابع من الطرف الأول اتهموا الطرف الثانى بإطلاق أعيرة نارية من سلاح نارى كان بحوزته، مما نتج عنه وفاة الأول والثانى وتسبب فى إصابتهم.

تم تحرير محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق وقررت انتداب الطب الشرعى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة