مسيرة من مسجد النور إلى الكاتدرائية للتهنئة..

المشير يرسل برقية تهنئة للبابا بعيد الميلاد والجيش يتولى تأمين الكاتدرائية

الجمعة، 06 يناير 2012 03:05 م
المشير يرسل برقية تهنئة للبابا بعيد الميلاد والجيش يتولى تأمين الكاتدرائية المشير حسين طنطاوى
كتب نادر شكرى وهند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل المشير محمد حسين طنطاوى، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، وأعضاء المجلس العسكرى برقيات تهنئة للبابا شنودة الثالث للتهنئة بعيد الميلاد، مؤكدا على أمانيهم بالسلام والاستقرار للبلاد، كما أرسل الدكتور كمال الجنزورى، رئيس الحكومة، ورؤساء الأحزاب السياسية برقيات تهنئة بالعيد.

وفى السياق نفسه، تولى أفراد الجيش المصرى تأمين الكاتدرائية المرقسية منذ صباح اليوم، حيث تواجد عدد من فرق المفرقعات أمام الكاتدرائية وتم إجراء عملية تمشيط للمنطقة المحيطة بمقر الكنيسة.

توجه عدد من مؤيدى المجلس العسكرى وأعضاء حركة الاستقرار بمسيرة من مسجد النور بالعباسية، عقب صلاة الجمعة إلى الكاتدرائية لتهنئة الأقباط بعيد الميلاد المجيد وسط ترديد هتافات "مسلم ومسيحى إيد واحدة"، "مصر لكل المصريين"، مقدمين باقة ورد كبيرة للأنبا بسنتى داخل الكاتدرائية كتب بداخلها مسلم ومسيحى إيد واحدة ويحيا الهلال مع الصليب.

ووجه مؤيدو المجلس العسكري فى تهنئتهم للأقباط بعيد الميلاد المجيد رسالة تأكيد على أن المصريين كافة أخوة لا فرق بين مسلم ومسيحى، مقدمين تهنئتهم لأقباط مصر، وقدموا باقة من الورود إلى الأنبا يوأنس سكرتير البابا شنودة الثالث لتهنئتهم.

ومن جانبها قالت الدكتورة راندا فؤاد، أحد المنظمين للمسيرة، فى تصريحات لـ"اليوم السابع" إن المسيرة هى دليل قوى على وحدة المصريين وتهنئة الإخوة الأقباط بعيدهم كما يفعلون هم فى أعيادنا، فمصر لكل المصريين سواء مسلمين أو مسيحيين.

وأكد الوفد الذى ضم 15 عضوا وكان فى استقبالهم أيضا القمص سرجيوس سرجيوس، وكيل البطريركية، أن تهنئتهم تأكيد للمواطنة، وأن جميع المصريين شركاء فى هذا الوطن، وقدم الأنبا يوأنس شكره لهم لمشاعرهم الوطنية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

linda

حلوه الابتسامه البريئه دى يا مشير

*ــ*

عدد الردود 0

بواسطة:

طه موسى

خالص التهاني بأعياد الميلاد

وتفضلوا بقبول وافر الإحترام والتقدير

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

يـــا مــــــــــــشــــــــــــــــيرنا الجميل ...... شايل فوق طاقتك .. بس أنت أدها وأدو

عدد الردود 0

بواسطة:

trueegyptian

هذا ما يجب ان يكون

عدد الردود 0

بواسطة:

الفريد

يا الله املأ مصرنا بالمحبة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة