حافظ سلامة: أخشى أن يرشح مبارك نفسه فى انتخابات الرئاسة

الجمعة، 06 يناير 2012 02:48 م
حافظ سلامة: أخشى أن يرشح مبارك نفسه فى انتخابات الرئاسة الشيخ حافظ سلامة
كتب عز النوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الشيخ حافظ سلامة قائد المقاومة الشعبية فى السويس أننا تفرقنا وكل واحد يفعل ما يشاء ويظهر أشخاص ليس لهم أى اختصاصات، ولا يعرف عنهم شىء سواء قبل الثورة أو بعدها للتدخل فى شئون البلاد، قائلا إنه لابد أن نتكاتف بيد واحدة كما كنا قبل 25 يناير لتحقيق أهداف الشعب المصرى.

وأضاف سلامة، عقب صلاة الجمعة بمسجد النور بالعباسية، مازلنا لليوم لا نعرف الحق من الباطل والظالم والمظلوم ولم نر النور حتى الآن منذ قيام الثورة ومر عليها عام دون تقدم، متسائلا: ماذا جنينا من الثورة سوى الاستبداد الذى كان موجودا قبل الثورة بالإضافة إلى ارتفاع فى الأسعار والانفلات الأمنى والبلطجة.

وأشار سلامة إلى أن مبارك الرئيس المخلوع اليوم يتمتع أكثر من أى مواطن فى مصر لأنه يقيم فى جناح خاص بالمستشفى الطبى العالمى الذى به كل أنواع الرفاهية هو وزوجاته ماذا يطلب إذا وكل الإمكانيات متاحة له، قائلا نخشى من مبارك أن يرشح نفسه فى الانتخابات الرئاسية القادمة لأنه لم يحاكم حتى الآن ولم يتخذ أى إجراء قانونى ضده وعلى المجلس العسكرى أن يحقق مطالب الشعب لسرعة المحاكمات وتحقيق أهداف الثورة.

وقال سلامة: فوجئنا يوم الخميس الماضى بمحكمة الجنايات بالإفراج عن ضباط شرطة السيدة زينب رغم اعترافهم بإطلاق الذخيرة الحية على المتظاهرين للدفاع عن أنفسهم مضيفا أنه لابد أن جهاز الشرطة يعمل على الحفاظ عل أمن المواطن المصرى دون تصويب السلاح ضده.

وقام أنصار الشيخ حافظ سلامة، عقب كلمته بعد صلاة الجمعة بتوزيع بيان يطالب الدولة بزراعة الأراضى الخصبة خلف السد العالى بأسوان التى تبلغ 5 ملايين فدان لا تحتاج إلا الماء والأيدى العاملة، مضيفا: لو أعطينا كل مجند بالأمن المركزى قطعة أرض لتمت زراعتها فى عام واحد.

وطالب البيان بفتح أبواب الترشح لكرسى الرئاسة دون قيود مفروضة والتى فبركت ورسمت لأشخاص بعينهم دون النظر للكفاءات المخلصة من شعب مصر إلا الأمهات أن تعجز أرحامهم أن تنجب لمصر من ينقذها ولذا يجب تشكيل وزارة إنقاذ من المخلصين الأوفياء من شعب مصر.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد توفيق

حد يصحي الراجل دا من النوم

حد يصحي الراجل دا من النوم

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن الازهر

الى صاحب التعليق رقم 1

عدد الردود 0

بواسطة:

rosa

الي التعليقين 1&2

عدد الردود 0

بواسطة:

سلطان

يسلم فمك ياعم الشيخ حافظ

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالحميد السويسى

رحم الله امرا عرف قدر نفسه

عدد الردود 0

بواسطة:

ام عبد الرحمن البحرين

اتعلمواكيفية التعامل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة