"الإخوان" يكتسحون جنوب سيناء.. والجيش يوزع وجبات عدس على لجنة الفرز

الجمعة، 06 يناير 2012 01:17 م
"الإخوان" يكتسحون جنوب سيناء.. والجيش يوزع وجبات عدس على لجنة الفرز من الانتخابات
جنوب سيناء ـ فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المستشار حسين مسلم، رئيس اللجنة العليا للانتخابات بجنوب سيناء، أن محافظة جنوب سيناء عبارة عن دائرة واحدة، وبها 60600 صوت، قام بالتصويت 36053، وإجمالى الأصوات الصحيحة 32220، والباطلة 3833.

وأكد المستشار محمد كمال الرشيدى، أن نتائج القوائم فى جنوب سيناء كشفت حصول "الحرية والعدالة" على 14279 صوتًا، يليه حزب الوفد الجديد بـ5610 أصوات، ثم "الإصلاح والتنمية" بـ5544 صوتًا، ثم "الكتلة المصرية" بـ3754 صوتًا، يليه "الحرية" بـ2047 صوتًا، و"الاتحاد" بـ911 صوتًا، و"الوسط" بـ838 صوتًا، و"مصر الحديثة" بـ331 صوتًا، و"العربى للعدل والمساواة" بـ312 صوتًا، ما يعنى حصول حزب الحرية والعدالة على مقعدين لمرشحيه عبد الله الدسوقى وأحمد قاسم، وحصول حزب الوفد على مقعد الفئات لصلاح ربيع، وحصول "الإصلاح والتنمية" على المقعد الرابع عمال.

أما بالنسبة للفردى، فقد أعلن المستشار عبد الباسط إمبابى أن الإعادة تجرى على مقعد الفئات بين كل من محمد فراج سالم موسى، مرشح حزب النور، وحصل على 7102 صوت، وعبد عبد الرازق عطية وحصل على 6082 صوتًا، كما تجرى الإعادة على مقعد العمال بين كل من غريب أحمد حسان وحصل على 4898 صوتًا، وفرج بريك عودة وحصل على 3257 صوتًا، وستجرى الإعادة يوم الثلاثاء القادم.

وعقب إعلان النتيجة، صافح مرشحو "الحرية والعدالة" قيادات الجيش الثالث الميدانى، وعلى رأسهم اللواء صدقى صبحى قائد الجيش الثالث الميدانى، وقالوا إن الجيش والشعب يد واحدة، وإن "الحرية والعدالة" يقف وراء جيش مصر، وقدموا التهنئة للجيش والشرطة بنجاح العملية الانتخابية.
وفى لفتة إنسانية، قام الجيش الثالث الميدانى بتوزيع وجبات (تعيين) لكل الموجودين داخل شادر الفرز الرئيسى، كما قدموا أكوابًا من العدس للجميع بسبب برودة الجو.

وانتقد المرشحون والوكلاء تأخر إعلان النتائج لمدة تجاوزت 4 ساعات، بالرغم من أن عمليات الفرز انتهت فى الواحدة والنصف بعد منتصف الليل، وكشفت مصادر أن السبب الحقيقى فى تأخر النتائج هو وجود أخطاء فى التجميع بالنسبة للفردى، وهو ما دفع رئيس اللجنة الانتخابية لمراجعة كل الكشوف حتى لا يظلم أحدًا، وبالفعل تم إعلان النتائج فى التاسعة من صباح اليوم.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

البهنسى

حتى شرم الشيخ

عدد الردود 0

بواسطة:

سلطان الخير

مبروك للاخوان

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

حيخربوها وحياتك بس اصبر

حتبقي شيخ بس من غير شرم

عدد الردود 0

بواسطة:

نوجة

مبروك

مبروك للاخوان وعقبال عبده عبدالرازق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة