ضبط تاجر مخدرات وصديقته يروجان "الحشيش" بسيارة مسروقة بالجيزة

الخميس، 05 يناير 2012 02:15 م
ضبط تاجر مخدرات وصديقته يروجان "الحشيش" بسيارة مسروقة بالجيزة صورة حشيش- أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة القبض على عاطل وفتاة بعد مطاردة سيارتهما وعثر بحوزتهما على كمية من مخدر الحشيش وسلاح أبيض ومبلغ مالى، وتبين أن السيارة مبلغ بسرقتها، فتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كانت مباحث المرور بالجيزة قد شنت حملة أمنية على ميدان المنيب، وأثناء ذلك شاهد رجال الشرطة سيارة ملاكى بدون لوحات معدنية يستقلها شاب وفتاة، وأثناء إيقافها لفحص تراخيصها فر قائدها بالسيارة هارباً.

على الفور قام ضباط المرور بمطاردته بشارع البحر الأعظم، مما أدى إلى اصطدام سيارة الشاب بأربع سيارات أثناء محاولته الهرب، لتنتهى المطاردة بضبط السيارة وبداخلها الفتاة بينما تمكن الشاب من الهرب، وتبين أنها تدعى "أسماء.ح" (18 سنة) ربة منزل، وبإخطار الخدمات الأمنية تم إعداد كمين للمتهم وضبطه، وتبين أنه "خالد.ح" (22 سنة) عاطل.

وضبط بحوزته حقيبة تحتوى على 2 كيلو ونصف من مخدر الحشيش وسلاح ابيض ومبلغ مالى 5 آلاف جنيه، وبالكشف عن السيارة تبين أنها مبلغ بسرقتها، وبمواجهة المتهمين أمام العميد جمعه توفيق رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، اعترفا بحيازتهما للحشيش للإتجار به وسرقتهما السيارة لاستخدامها فى ترويجه، فحرر محضر بالواقعة، وأحالهما اللواء عابدين يوسف مدير أمن الجيزة إلى النيابة للتحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة