Lara Croft: Tomb Raider"" على mbc2 الليلة

الخميس، 05 يناير 2012 11:46 ص
Lara Croft: Tomb Raider"" على mbc2 الليلة النجمة إنجلينا جولى
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تخصص قناة mbc2 يوم الخميس من كل أسبوع لعرض فيلم من أفلام النجمة إنجلينا جولى، حيث يعرض لها فى سهرة اليوم الخميس فيلم Lara Croft: Tomb Raider تدور أحداث فيلم "لارا كرافت: تومب رايدر" حول عضوة فى عائلة بريطانية أرستقراطية غنية تدعى لارا كرافت "أنجلينا جولى"، لكنها تهوى البحث عن التحف الأثرية القديمة فى أطلال المعابد والمدن التاريخية ولا تتوانى عن الدخول فى صراعات خطيرة للحصول عليها.

تدور أحداث فيلم "لارا كرافت: تومب رايدر" حول عضوة فى عائلة بريطانية أرستقراطية غنية تدعى لارا كرافت "أنجلينا جولى"، لكنها تهوى البحث عن التحف الأثرية القديمة فى أطلال المعابد والمدن التاريخية ولا تتوانى عن الدخول فى صراعات خطيرة للحصول عليها.

كما تملك لارا مواهب قتالية عالية سواء باستخدام الأيدى أو الأسلحة المتنوعة والغريبة، بالإضافة إلى إتقانها للعديد من اللغات الأجنبية.

ومع اقتراب تعامد كواكب المجموعة الشمسية فى خط مستقيم مع الشمس وهو الحادثة الكونية التى تحدث كل خمسة آلاف عام، تسعى جمعية سرية تطلق على نفسها اسم المتنورين للحصول على تعويذة قديمة تمنح من يملكها القدرة على التحكم فى الوقت، وينجحون فى العثور على أغلب أجزائها ولا ينقصهم غير قطعة واحدة هى مفتاح التعويذة.

لكن لارا تستطيع العثور على ذلك المفتاح فى إحدى جدران قصرها عن طريق رسالة تركها لها والدها لورد ريتشارد كرافت "جون فويت"، وعندما تعرف الجمعية بوجود مفتاح التعويذة مع لارا تقرر مهاجمتها لسرقته منها بشتى الطرق لتنفيذ مخططهم الشيطانى.

الفيلم من إخراج المخرج الشهير سايمون ويست وبطولة النجمة أنجلينا جولى وجون فويت وإياين جلين.

تم إنتاج الفيلم بميزانية بلغت تقريبا 80 مليون دولار أمريكى وحقق الفيلم إيرادات بلغت أكثر من 274 مليون دولار أمريكى من جميع أنحاء العالم، كما تم ترشيح الفيلم للفوز بالعديد من الجوائز من أهمها جائزة أفضل فيلم مغامرات وأكشن فى مسابقة جوائز اختيار المراهقين وجائزة أفضل معركة فى مسابقة جوائز إم تى فى للأفلام وجائزة أفضل فيلم خيال علمى فى مسابقة جوائز أكاديمية أفلام الرعب والخيال العلمى بالولايات المتحدة، وفاز الفيلم بجوائز أخرى من أهمها جائزة أفضل فيلم موسيقى فى مسابقة جوائز بى إم آى للأفلام والتليفزيون، ويحمل الفيلم تصنيف PG-13أى أنه يحتوى بعض الكلمات الخارجة والمشاهد المثيرة ومشاهد تعاطى المخدرات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة