تل أبيب تحقق فى قضية سرقة هاكرز سعوديين بطاقات ائتمان إسرائيلية

الأربعاء، 04 يناير 2012 12:19 م
تل أبيب تحقق فى قضية سرقة هاكرز سعوديين بطاقات ائتمان إسرائيلية صورة أرشيفية
كتب محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن قسم القانون وتكنولوجيا المعلومات التابع لوزارة العدل الإسرائيلية عن البدأ فى تحقيق شامل فى قضية نشر معلومات خاصة وأرقام بطاقات ائتمان لـ 400 ألف من الإسرائيليين من جانب قراصنة إنترنت سعوديين.

وقالت الإذاعة العامة الإسرائيلية إن وزارة العدل الإسرائيلية أكدت وجوب الامتناع عن مراجعة المعلومات عبر مواقع إنترنت غير آمنة خشية استخدامها لقرصنة معلوماتية أخرى.

وكانت قد اخترقت مجموعة من الهاكرز السعوديين عبر الإنترنت منذ يومين الصفحة الرئيسية لموقع الرياضة الإسرائيلى "one"، وتمكنوا من الوصول إلى ملفات بحجم 30 ميجابايت، تحتوى على العديد من التفاصيل الخاصة بحوالى 400 ألف إسرائيلى، تضمنت أسماءهم وأرقام هواتفهم، والعناوين الدقيقة لمكان سكنهم، وجميع أرقام بطاقات الائتمان والاعتماد الخاصة بهم.

وكتب الهاكرز على الصفحة الرئيسية للموقع الإسرائيلى: "نحن مجموعة إكس جروب من المملكة العربية السعودية استطعنا كسر والدخول إلى مواقع إسرائيلية والحصول على الكثير من المعلومات عنكم ياإسرائيليين.. أسماء، عناوين، أرقام الهاتف، بطاقة الهوية، وأرقام بطاقات الائتمان.. ونحن نستخدم هذه البطاقات كل يوم لحل مشاكلنا والشراء من خلالهم وتطوير البرمجيات، وقد قررنا أن نمنحها أيضاً للعالم وعددهم حوالى 400 ألف بطاقة وهدفنا هو الحصول على المعلومات لمليون إسرائيلى".


موضوعات متعلقة

هاكرز سعودى يسرقون أرقام بطاقات ائتمان إسرائيلية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة