تشكيل لجنة لبحث مظالم العاملين بوزارة البيئة بمشاركة الشباب

الأحد، 01 يناير 2012 05:57 م
تشكيل لجنة لبحث مظالم العاملين بوزارة البيئة بمشاركة الشباب الدكتور مصطفى حسين كامل وزير الدولة لشئون البيئة
كتبت منال العيسوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى الدكتور مصطفى حسين كامل وزير الدولة لشئون البيئة صباح اليوم بعدد من العاملين بمقر الوزارة لبحث كافة مشكلاتهم والعمل على إيجاد حلول لها، مؤكدا أنه سيتم تشكيل لجنة للمظالم لبحث كافة مشاكل العاملين بكل جوانبها تضم بعض الفئات المختارة من شباب العاملين بالوزارة، حيث تضم اللجنة 2 من الشباب النشطاء فى وزارة البيئة.

وأوضح كامل فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن لجنة المظالم ستضم أيضا مستشارا من مجلس الدولة ورئيس اللجنة النقابية (بعد انتخابه) ويكون عمل اللجنة تطوعيا وفى غير أوقات العمل الرسمية لفحص الشكاوى والمظالم بكافة درجاتها، وكل ما يخص إعاقة العاملين عن ممارسة مهامهم، ولا تزيد مدة اللجنة عن 3 أشهر وترفع قراراتها للسيد الوزير للبت فيها.

وأشار كامل، أن مهام اللجنة فى الفترة المقبلة ستنظر كافة قضايا العاملين ومن أهم أولوياتها ضرورة تحسين نظام الرعاية الصحية وتطوير صندوق التكافل الاجتماعى وتفعيل صندوق الإسكان، بالإضافة إلى النظر فى صرف البدلات والحوافز المتأخرة تطبيقا لمبدأ تكافؤ الفرص والمساواة.

وشدد كامل، أن الفترة القادمة ستشهد أولوية رفع كفاءة العاملين بالوزارة خاصة من الشباب، وإعادة اكتشاف وإظهار الكفاءات ممن لم تتاح لهم الفرص لإظهارها والاستعانة بالصف الثانى لخلق كوادر جديدة من الشباب.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة