مباحث الجيزة تعيد طفلاً و100 ألف جنيه بعد 48 ساعة من الاختطاف

الأحد، 01 يناير 2012 11:38 ص
مباحث الجيزة تعيد طفلاً و100 ألف جنيه بعد 48 ساعة من الاختطاف كمال الدالى مدير مباحث الجيزة
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح رجال المباحث بالجيزة فى استعادة طفل اختطفته عصابة مسلحة بالواحات، واحتجزوه داخل شقة لمدة يومين، وطلبوا من والده فدية 100 ألف جنيه، وبالتنسيق مع المباحث وقطاع الأمن العام تم القبض على المتهمين أثناء استلامهم المبلغ، وأحيلوا للنيابة.

اعترف المتهمون أمام محمد عبد المنعم، وكيل النيابة، بارتكابهم الواقعة، فأمر المستشار محمد خليل رئيس النيابة بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

بدأت الواقعة ببلاغ تلقاه مأمور قسم شرطة ثان أكتوبر من عمدة الواحات بإختفاء نجله الذى لا يتخطى الخامسة عشر من عمره، أثناء لهوه فى الشارع، وأنه تلقى عدة اتصالات هاتفية من مجهولين يساومونه على سداد 100 ألف جنيه مقابل إطلاق سراحه.

تم تشكيل فريق بحث من رجال المباحث، قاده المقدم محمد عبد الواحد رئيس مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر، وأشرف عليه العميد مجدى عبد العال مفتش مباحث أكتوبر، وتوصلت التحريات الأولية إلى أن وراء ارتكاب الحادث عصابة مسلحة يقودها عاطلان.

وكشفت تحريات المباحث التى أشرف عليها اللواء كمال الدالى مدير مباحث الجيزة أن المتهمين يقطنون فى شقة مفروشة بمدينة السادس من أكتوبر، وبالتنسيق مع مباحث الاتصالات تمكن رجال الشرطة من تحديد مكان المتهمين.

تم إخطار اللواء عابدين يوسف، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، فأمر بإعداد حملة أمنية استهدفت مكان المتهمين، حيث تم القبض على عاطلين يتزعمان العصابة، وعثر برفقتهما على الطفل "مصطفى.م.م" بعد مرور 48 ساعة على اختطافه.

اعترف المتهمان "سيد.ع" و"مصطفى.ع" بأنهما اشتركا مع آخرين فى تنفيذ سيناريو اختطاف الطفل، بعدما تسربت إلى مسامعهم أنباء بأنه ابن عمدة القرية، حيث تسللوا إلى منزل الضحية والتقوا به أثناء لهوه فى الشارع، وطلبوا منه توصيلهم إلى أحد منازل القرية، وما إن اختفوا عن أعين الناس حتى أشهروا السلاح فى وجهه واختطفوه، وذهبوا به إلى مدينة السادس من أكتوبر، ووضعوه داخل شقة مفروشة، وساوموا والده على سداد 100 ألف جنيه مقابل إطلاق سراحه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة