جارى البحث عن 5 آخرين..

ضبط أحد المتهمين فى أحداث سوق الثلاثاء وبلطيم

الخميس، 29 ديسمبر 2011 03:28 م
ضبط أحد المتهمين فى أحداث سوق الثلاثاء وبلطيم أحداث سوق الثلاثاء وبلطيم
كفر الشيخ ـ محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استطاعت الأجهزة الأمنية بكفرالشيخ من إلقاء القبض على "محسن .ف.ع.س" (41سنة) مدرس من قرية سوق الثلاثاء أحد المتهمين فى أحداث بلطيم وسوق الثلاثاء، والتى راح ضحيتها ثلاثة قتلى من بلطيم وإصابة 70 من بلطيم وسوق الثلاثاء، وتحطيم عدد من المحلات والعيادات ومكاتب المحامين ملك أهالى من سوق الثلاثاء ببلطيم.

تلقى اللواء صلاح عكاشة مدير أمن كفرالشيخ إخطاراً من مأمور مركز كفر الشيخ، بأن ضباط المركز ألقوا القبض على "محسن. ف.ع.س" (41سنة) مدرس من قرية سوق الثلاثاء أحد المتهمين فى أحد الأكمنة بمدخل المحافظة، تحرر المحضر رقم 24 أحوال قسم ثان كفر الشيخ وجار العرض على النيابة العامة.

وكانت محكمة كفر الشيخ جددت يوم 15 ديسمبر الحالى حبس 8 متهمين فى نفس الأحداث من قرية سوق الثلاثاء وتم نقلهم لسجن طنطا فى القضية رقم 12904 جنايات البرلس وجار إلقاء القبض على 5 آخرين.

يذكر أن أحداث بلطيم وقعت مساء 9 نوفمبر الماضى فى مدينة بلطيم بين أهالى وأصحاب عرس من سوق الثلاثاء وعدد من أصحاب التكاتك ببلطيم لحدوث مشادة بينهم وبين صاحب توك توك لاصطدام توك توك بسيارة العريس، مما نتج عنه بعض الإصابات والاشتباكات بين الجانبين، ثم اختطف عدد من أهالى سوق الثلاثاء لأربعة من بلطيم فى اليوم الثانى، كانوا فى عرس مجاور للقرية، وتم تسليمهم للشرطة بعد تدخل العميد أمجد عبد الفتاح مدير البحث الجنائى بمديرية أمن كفر الشيخ وسلمهم لأهاليهم ببلطيم بعد تظاهرة للمطالبة للإفراج عنهم، وتم تحطيم عدد من محال أهالى سوق الثلاثاء ببلطيم، مما اعتبرها سوق الثلاثاء إهانة فهجموا على مدينة بلطيم محدثين قتلى وجرحى فى أهالى بلطيم، كما أصيب عدد من سوق الثلاثاء وتدخل الجيش والشرطة لفض الاشتباك، وبدأت بعدها عملية لم الشمل بين الجانبين ومازالت مستمرة بعد أن أبدى كلا الطرفين استعداده للمصالحة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة