السيطرة على حريق ضخم بمصنع إسفنج بالعاشر

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2011 04:54 م
السيطرة على حريق ضخم بمصنع إسفنج بالعاشر صورة ارشيفية
الشرقية - إيمان مهنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شب اليوم حريق هائل بمصنع للإسفنج الصناعى بمدينة العاشر من رمضان نتج عنه التهام النيران لكميات كبيرة من المواد الخام والمنتج النهائى، والتى تقدر قيمتها بملايين الجنيهات، ولم تحدث خسائر فى الأرواح أو أى إصابات. تم تحرير محضر بالحادث وتولت النيابة العامة التحقيق بإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، والذى قرر انتداب خبراء المعمل الجنائى لمعاينة موقع الحريق وتحديد سببه، وتكثيف تحريات المباحث للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية وتشكيل لجنة فنية لحصر الخسائر ومعاينة منشآت المصنع.

تلقى اللواء محمد العنترى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عبد الرءوف الصيرفى مدير المباحث بنشوب حريق فى مصنع إنتاج للإسفنج الصناعى، بمجمع الصناعات الصغيرة بمنطقة c1. انتقلت على الفور 15 سيارة من قوات الحماية المدنية، و3 سيارات خزانات مياه، سعتها 180 طناً، وتمكنت من السيطرة على النيران ومنع امتدادها للمصانع المجاورة.

توصلت التحريات إلى أن الحريق اندلع بمخزن المواد الخام سريعة الاشتعال، مما ساعد على سرعة انتقال النيران وانتشارها لتلتهم كميات كبيرة منها ومن المنتج النهائى، ولم يتهم صاحب المصنع أحدا بإشعال الحريق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة