" كبرياء" الأهلى يتحدى"طموح" الدراويش فى "القمة الصامتة"

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2011 07:47 ص
" كبرياء" الأهلى يتحدى"طموح" الدراويش فى "القمة الصامتة" مباراة سابقة بين الأهلى والإسماعيلى
كتب عاطف العربى وفتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يلتقى فى السادسة من مساء اليوم ، باستاد الكلية الحربية، فريقا الأهلى والإسماعيلى فى اللقاء المؤجل بينهما من الجولة السابعة للدورى ، وستقام المباراة بدون جمهور تنفيذا لعقوبة اتحاد الكرة ضد الأهلى بسبب شغب جماهيره ، ويُدير اللقاء الحكم جهاد جريشة ويعاونه ضياء السكران و أيمن دجيش.

الأهلى يدخل اللقاء محتلا المركز الثانى برصيد 17 نقطة ، وله مباراة مؤجلة بينما يخوض الاسماعيلى المباراة وفى جُعبته 14 نقطة يحتل بها المركز السادس وله مباراة مؤجلة هو الآخر .

أصحاب الفانلة الحمراء يدخلون اللقاء رافعين شعار " الفوز بالنقاط الثلاثة " لضرب أكثر من عصفور بحجر واحد ، فالفريق يتطلع لحصد النقاط لمواصلة الزحف نحو القمة التى يحتلها حرس الحدود حاليا، بجانب رغبة الجهاز الفنى فى الحفاظ على سلسلة الانتصارات التى حققها الفريق خلال الفترة الماضية وكان أخرها الفوز على المقاصة (2-1) فى الجولة التاسعة ، ومن قبلها الفوز على إنبى والإتحاد والداخلية قبل توقف الدورى ، فضلا عن إصرار الجميع فى الفريق على توجيه رسالة لجميع الفرق مفادها أن الأهلى قادر على الحفاظ على اللقب و" كبرياؤه " المحلى بعدما شكك البعض فى ذلك خاصة فى ظل تراجع مستوى الفريق مطلع الموسم .

جوزيه المدير الفنى للأهلى يعتمد فى لقاء اليوم على عناصر الخبرة أمثال بركات ومتعب وجمعة وأبوتريكة ووليد سليمان وسيد معوض وأحمد فتحى وحسام غالى ومعهم عبد الله السعيد الذى يلعب للمرة الأولى أمام فريقه القديم .

طريقة اللعب كانت إحدى الأزمات التى طاردت جوزيه طوال الفترة الماضية ، فالمدرب البرتغالى كان يميل للعب بطريقة 4\4\2 بعدما نجح الفريق بفضلها فى تحقيق الفوز على المقاصة فى الشوط الثانى بعدما كان متعادلا فى الشوط الأول الذى كان يلعب خلاله بطريقة 3\5\2 ، لكن سرعة لاعبى الاسماعيلى ومهاراتهم العالية جعلت المدير الفنى يفكر بجدية فى تغيير خريطة اللعب اليوم لـ3\5\2 .

فى المقابل ، يدخل الاسماعيلى لقاء اليوم مُحملا بطموح الفوز رغم غياب أثنين من أبرز نجومه هما ، محمد حمص والنيجيرى جوديون ويعتمد الدراويش على نجومه العائدين بعد فترة غياب للإصابة ، وهم عمرو السولية وأحمد على وعبدالله الشحات ، ويتطلع محمود جابر المدير الفنى للاسماعيلى للاستفادة من افتقاد الأهلى لأهم أسلحته وهو الجمهور .

جابر " ذاكر " الأهلى جيدا قبل لقاء اليوم وطالب لاعبيه بضرورة استغلال أخطاء الأحمر وأهمها " خطايا " خط الدفاع التى كانت سببا رئيسيا فى اهتزاز الشباك أكثر من مرة ، وأكد جابر على لاعبيه إنهم يملكون مهارات فنية عالية و" طموح " يؤهلهم لتحقيق الفوز على الأهلى بالقاهرة خاصة وأن الدراويش " فعلوها " من قبل كثيرا حيث سبق لهم الفوز على الأهلى بالقاهرة أكثر من مرة .

على صعيد المباراة ذاتها ، تعهدت رابطة " ألتراس " أهلاوى بعدم اقتحام الملعب اليوم رغم إنها سبق وأعلنت على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى رغبتها فى اقتحام الملعب ، حيث عقد مسئولى الأهلى أكثر من جلسة مع ممثلين عن الرابطة تم خلالها الاتفاق على عدم حضور مباراة اليوم ، فضلا عن التزامهم بالتشجيع المثالى للفريق خلال المباريات المقبلة ، بجانب عدم توجيه أية هتافات معادية لأى جهة حتى لا يتم توقيع عقوبات ضد النادى .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد كامل

النصر للاهلى

ان شاء الله سيكون الفوز للاهلى

عدد الردود 0

بواسطة:

سوهاج

الحزب الاهلى الديموقراطى

عدد الردود 0

بواسطة:

على المدريدى

الأهلى حديد

الأهلى حديد مبرووك للأهلى .

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو محمد

ألي تعليق رقم 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed alseyd

الكروة الحلوة

عدد الردود 0

بواسطة:

الزينى

تعليق2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الشعب المصرى الاصيل

عدد الردود 0

بواسطة:

الأهلي إن شاء الله هايفوز 6/0

الأهلي إن شاء الله هايفوز 6/0

الأهلي إن شاء الله هايفوز 6/0

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوى

اية زملكاوى يارقم 4 مش عاجبك ولا اية ..

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوقدري الاهلاووووي

التوفيق للاهلي العالمي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة