"اشترى النسخة الأصلية من ألبوم بنت أصول".. حملة لدعم ديانا حداد

الإثنين، 26 ديسمبر 2011 05:13 م
"اشترى النسخة الأصلية من ألبوم بنت أصول".. حملة لدعم ديانا حداد المطربة اللبنانية ديانا حداد
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب أعضاء جروب محبى المطربة اللبنانية ديانا حداد على الفيس بوك من جمهورها شراء النسخة الأصلية من ألبومها الغنائى الجديد "بنت أصول" والذى طرح بالأسواق أمس، وهو من توزيع شركة بلاتينيوم ريكورد، وكتب الأعضاء جملة "الرجاء من جميع محبيها وجمهورها شراء النسخة الأصلية لدعم ديانا حداد؛ لنساعد ديانا على تربع المركز الأول فى بورصة المبيعات".

ويضم ألبوم "بنت أصول" مجموعة من الأغنيات ذات الألوان العربية المختلفة (اللبنانية والمصرية والخليجية والعراقية)، منهم أربعة أغنيات من اللون اللبنانى، تعاونت فيه مع الشعراء والملحنين وسام الأمير، ياسر جلال، وحسين على إسماعيل، وأغنيتين من اللون المصرى، تعاونت فيهم مع الشعراء والملحنين أحمد محيى، وائل توفيق، مصطفى مرسى، وأشرف سالم.

كما يضم الألبوم أغنية تحمل إيقاعات عراقية من كلمات ضياء الميالى، وألحان الفنان حسام كامل، إلى جانب خمسة أغنيات من اللون الخليجى تعاونت بهم مع على الخوار، فهد الناصر، عبد الله العمانى، عمر باسل، مشرف العتانى، حمد راشد الخضر وعبد الرزاق العيسى.

ويشهد ألبوم "بنت أصول" عودة ديانا حداد إلى عالم إصدار الألبومات الغنائية، بعد ألبومها الأخير "من ديانا إلى..." الذى أصدرته فى نهاية عام 2008، والتى أتبعته بمجموعة من الأغنيات المنفردة أمثال "مجنونة" ثم "قالت ديانا"، والمصورتين بطريقة الفيديو كليب.

وكانت ديانا قد عادت إلى الغناء بعد أن توقفت عنه لفترة بسبب وفاة والدها، من خلال مشاركتها فى احتفال الإمارات باليوم الوطنى الـ40 فى بداية هذا الشهر، وقامت بإحياء حفل غنائى جماهيرى فى القرية العالمية بدبى يوم 3 ديسمبر الجارى إلى جانب الفنان فايز السعيد ومحمد المزروعى وجاسم محمد ومؤدية الشلات "الدمانى".
وشاركت فى الأوبريت الغنائى الكبير "ولاء وانتماء" الذى شارك به 54 فناناً إماراتياً من بينهم الفنانين حسين الجسمى وميحد حمد وفايز السعيد، والتى كتبها الشاعر سالم سيف الخالدى ولحنها فايز السعيد، وصورتها المخرجة الإماراتية نهلة الفهد.

إلى جانب ذلك أطلقت ديانا خلال احتفالات اليوم الوطنى الإماراتى أغنية "كلنا فداك" من كلمات الشاعر الإماراتى على الخوار وألحان فهد الناصر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة