"النور" ينفى صلته بـ"الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر"

الإثنين، 26 ديسمبر 2011 02:25 م
"النور" ينفى صلته بـ"الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر" المتحدث الرسمى باسم حزب النور يسرى حماد
كتبت سارة علام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفى حزب النور السلفى، صلته بصفحة هيئة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر، والتى ظهرت أخيرًا على الفيس بوك، تحمل رمز الحزب، وتعلن أن المنتمين إليها أعضاء فى الحزب.

وأكد "النور" فى بيان له: "إن الحزب ليس له علاقة بصفحة الفيس بوك المسماة هيئة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر بمصر.. لذا وجب التنويه".

يأتى ذلك بعدما تداول النشطاء بيانا باسم هيئة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر، حمل رقم "1"، والتى أصدرته الهيئة رغبة منها فى الإعلان عن تأسيسها.

وقال البيان "نحن شباب الدعوة السلفية بمصر نعلن عن البدء فى إجراءات هيئة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر اقتداء بالأراضى المقدسة، كما نعلن أننا غير تابعين لحزب النور تبعية مباشرة، ولكننا أعضاء فى الحزب، ومن ثم نسير على نهجه لأنه الأقرب لشريعة الله.
وأشار البيان إلى أنهم أنشئوا الهيئة اعتمادًا على انصياع الغالبية العظمى من الشعب المصرى للإسلام ولحكم شريعة المولى عز وجل، وابتعادا عن الليبرالية العفنة، لافتا إلى أن الهيئة غير تابعة لأى حزب وأنهم يرحبون، بعد تكوينها، بتسليمها لحزب النور لإدارتها".

وأكد البيان الأول لشباب الهيئة "أنهم لن يستخدموا أساليب العنف، وأنهم لن يعلنوا عن هويتهم إلا بعد وصولهم إلى العدد المناسب".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة