ضبط هاتف محمول بحوزة "الفقى" فى محبسه بطره

السبت، 24 ديسمبر 2011 12:47 م
ضبط هاتف محمول بحوزة "الفقى" فى محبسه بطره أنس الفقى وزير الإعلام الأسبق
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت إدارة سجن المزرعة، بالمنطقة المركزية لسجون طره، من ضبط هاتف محمول بشريحتين بحوزة النزيل أنس الفقى، وزير الإعلام الأسبق، المحبوس بعنابر المحكوم عليهم لصدور أحكام ضده بالسجن، على خلفية تورطه فى قضايا إهدار وتسهيل الاستيلاء على المال العام، وذلك فى حملة تفتيشية مفاجئة على السجون، لضبط ما بحوزة المسجونين من مخالفات، سواء كانت أموالاً أو هواتف محمولة أو مخدرات.

وقال مصدر أمنى إن الحملة لم تقم بضبط هاتف محمول بحوزة وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلى، كما أشيع، مضيفًا أن الخبر عار تمامًا من الصحة، مؤكدًا أن ضباط السجن تمكنوا من ضبط الهواتف المحمولة والشرائح الخاصة بهما، أثناء شن حملة تفتيشيبة مفاجئة على غرف وزنازين المساجين.. تم تحريز الهواتف المضبوطة وتحررت محاضر بالواقعة.

البداية كانت بقيام إدارة سجن مزرعة طره بشن حملة تفتيشية أشرف عليها اللواء محمد نجيب، مساعد وزير الداخلية مدير مصلحة السجون، حيث تم ضبط هاتف محمول بشريحتين فى زنزانة "الفقى"، داخل عنبر المحكوم عليهم، مخبأ فى متعلقاته الشخصية، ومن المتوقع تطبيق جزاء صارم على المسجون لمخالفته قواعد ولوائح السجون، بأن تطبق عليه جزاءات مناسبة، بحرمانه من الزيارة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة